أخبار فنّية – مجلة الصدى اللبنانية http://assadamagazine.com Sat, 18 Jan 2020 00:12:37 +0000 ar hourly 1 https://wordpress.org/?v=4.9.13 النجمة دايان ابي علام تتنقل بنجاح بين الدراما العربية http://assadamagazine.com/?p=38764 Fri, 17 Jan 2020 23:25:19 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38764 بعد إطلالتها المميزة في مسلسل “الباشا” في رمضان الماضي، ومسلسل “موجة غضب” الذي يعرض حاليا على قناة “الجديد”، تواصل الفنانة اللبنانية “دايان أبي علام” تصوير مشاهدها من مسلسل “عشيق أمي”، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. ; كما تستعد لخوض اولى تجاربها السينمائية في دولة الامارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركة العنود برودكشن الى جانب نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي

وعن مسلسل عشيق أمي فضلت الممثلة المتألقة عدم الغوص في تفاصيل العمل، مكتفية بالتأكيد على أنه عمل رائع يحمل أفكارا وأحداثا مميزة، مضيفة في تصريحات خاصة، أن دورها يعتبر أكبر دور لها حتى الآن، وتلعب شخصية لا تشبه شخصيتها على الإطلاق، بل على عكسها تماما، ما تطلب منها بذل الكثير من الجهد لإخراجه بأفضل صورة ممكنة.

من جهة أخرى، أشارت “دايان” الحاصلة على تخصص شؤون دولية، إلى أنها تجري حاليا ماجستير في الإعلام، مؤكدة أن طموحها الدائم أن تكون مقدمة برامج على إحدى وسائل الإعلام.

وفي سياق آخر، أكدت “دايان” أن الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب، موضحة: “أشعر بأن الجمال مرتبط بالتمثيل في بعض الجوانب، حيث يساعد على أدوار معينة تتطلب شكلا خارجيا، وأعتقد أن الأدوار التي تتطلب شكلا جميلا هي التي تشكل فرصة للممثلات الجميلات”.

وأضافت: “عالم الجمال كمضمون أيضا يتطلب جرأة وشخصية وقدرة على الإجابة والمشي، والأمر موجود ضمن مسابقات ملكات الجمال، حيث يتوجب على المتسابقة أن تعبّر وتتحدث وهي مرتاحة دون تلبك، لذا، فالجمال والتمثيل يرتبطان بالجرأة والشكل الخارجي والقدرة على التعبير أمام الكاميرا”.

يجدر بالذكر أن “دايان أبي علام” حققت في عام 2015 لقب ملكة جمال صيف لبنان، وبناء عليه مثلت بلدها في سريلانكا، ضمن مسابقة ملكة جمال القارات، في عام 2016.

]]>
عادل كرم يستهل 2020 بمجموعة اعمال ونجاحات منتظرة http://assadamagazine.com/?p=38754 Thu, 16 Jan 2020 23:25:47 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38754 احتفل الممثل اللبناني النجم عادل كرم بإطلاق عمله الدرامي الجديد تحت عنوان”الوقت الضائع” ضمن سلسلة “الرقم 2” في إمارة دبي، وعلى هامش الاحتفالية الضخمة التي أقامتها مجموعة أم بي سي لإطلاق منصّة شاهد الالكترونية التي ستقوم بإنتاج عدّة أعمال درامية وبرامج ترفيهية. وحضر هذا الحدث حشد من النجوم والوجوه الفنية العربية المعروفة.

 

“الرقم 2” يأتي في الوقت الصحيح، بعد النجاح الضخم الذي حققه كرم في فيلمه “القضية رقم 23” الذي نال أرفع الجوائز وأثنى عليه الملايين، ومن بعده في فيلم “تراب الماس” للمخرج مروان حامد، حيث فُتِح أمامه الباب المصري وانهالت عليه العروض المميزة، ليخوض اليوم هذه التجربة الدرامية الفريدة بمشاركة النجمة المصرية المحبوبة نيللي كريم وعدد من الممثلين، تحت إدارة المخرج المصري تامر محسن، فيقدّم دورا لافتا وجديدا يتكتّم عن تفاصيله في الوقت الحالي.

 

عادل وعلى هامش لقائه مع الوسائل الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة شكر الإعلام الإماراتي والعربي على دعمهم، وعبّر في كلمة خاصة عن سعادته بإطلاق هذا العمل الفني من إمارة دبي، متمنيا النجاح له ولكافة فريق العمل الذي بذل جهدا كبيرا في هذا المشروع، كما عبّر عن سروره بمشاركة هذا العمل مع ممثلين مخضرمين، ونجمة معروفة بطاقاتها ونجاحها وجماهيريتها كنيللي كريم ومخرج مبدع ومتألق كتامر محسن.

 

يعود عادل إلى بيروت ليتابع تقديم برنامجه الأسبوعي “بيت الكل” مساء كل يوم جمعة عبر شاشة الأم تي في اللبنانية. هذا، وكان قد انتهى كرم من تصوير فيلم سينمائي جديد تحت إدارة المخرج والمنتج جيمي كيروز وسوف يبصر النور قريبا.

 

المرحلة المقبلة ستحمل لعادل نجاحات كثيرة، تبدأ بـ “الرقم 2” وتتابع مع الفيلم السينمائي المذكور أعلاه، ومن ثمّ تتزايد مع مسلسل الهيبة الذي سيخوض عبره السباق الرمضاني الخاص بالعام 2020 إلى جانب نخبة من نجوم الشاشة العربية على رأسهم تيم حسن، منى واصف وديما قندلفت.

 

]]>
مايك ماسي .. سعيد بديبلوم مدرب اصوات محترف http://assadamagazine.com/?p=38748 Tue, 14 Jan 2020 23:17:49 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38748 أعلن الفنّان مايك ماسي عبر صفحاته عن فرحته بحصوله على شهادة ديبلوم دراسات عليا عن إختصاص : “مدرّب أصوات محترف في فنّ الغناء وفنّ المخاطبة” وذلك بعد متابعة دراسته في باريس -فرنسا، على يد أهمّ مدرّبي الأصوات في فنّ الغناء المعاصر،  “ريشارد كروس”  كما أنّه حصل على شهادة رسميّة من الهيئة العليا للمهنيّين الفرنسيّين المحترفين وذلك بعد تقديمه الإمتحانات الرّسميّة أمام لجنة تحكيم فرنسيّة، متخصّصة في تدريب الأصوات.

 

شكر مايك ماسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة أساتذته في الكلّية، كما شكر لجنة التحكيم وزملائه وكل من دعمه في سنواته الدّراسية الأكادميّة التّي لم يكلّ عن إكمالها بالرّغم من إنشغالاته الفنّية.

 

يعد مايك ماسي كلّ محبّينه، ومحبّي أغانيه وموسيقاه، بعودته للسّاحة الفنّية بإصداراتٍ جديدة في القريب العاجل!

 

ألف مبروك للفنّان مايك ماسي، بإنتظار جديده

]]>
ديما الحايك تستقبل العام الجديد ب3 اعمال دراما http://assadamagazine.com/?p=38740 Tue, 14 Jan 2020 00:59:02 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38740  

انتهت الفنانة السورية “ديما الحايك” من تصوير مشاهدها في العمل الكوميدي السوري “ببساطة”، للمخرج “تامر اسحق”، إلى جانب النجم السوري “باسم ياخور” ونخبة من ألمع نجوم الكوميديا السورية.

وأبدت “الحايك” سعادتها لمشاركتها في العمل، مشيرة إلى أن الكوميديا التي يطرحها في مجرياته، مميزة جدا وقريبة إلى حد كبير من قلوب المتابعين.

وأضافت في تصريحات خاصة: “أنا سعيدة بالعمل مع النجم باسم ياخور، كما أن العمل يقدم جرعة كوميدية قريبة جدا من المشاهد”.

من جهة أخرى، انتهت “الحايك” من تصوير العمل البدوي “صقار” للكاتب “دعد الكسان” والمخرج “شعلان دباس”، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما، على رأسهم الفنان القدير “رشيد عساف”.

وتحدث حول شخصيتها في العمل قائلة: “ألعب في العمل دور غزالة، وهي امرأة قوية إيجابية تحب الخير، وتقف إلى جانب الجميع في وجه الظلم الذي تتعرض له قبيلتها.. الشخصية جميلة ومحورية، وأنا سعيدة جدا لأنها أول مشاركة لي في الدراما البدوية”.

وفي سياق آخر، أكدت “الحايك” أنها تستعد حاليا للمشاركة في عمل عربي بامارة أبو ظبي سيشكل نقلة نوعية في الدراما العربية، لم يعتد عليه المتابع العربي من قبل وفق تعبيرها، منوهة إلى أنه سيعرض قريباً.

واختتمت “الحايك” تصريحاتها بالحديث عن تجربتها في مسلس “حرملك”، الذي يجمع نجوم الدراما في سوريا ومصر، مبدية تفاؤلها بالجزء الثاني، وأضافت: “العمل لاقى نجاحا مبهرا، وأتوقع أن يتضاعف النجاح في الجزء الثاني، الذي شهد إضافة كبيرة في مجال الأفكار والتفاصيل والخطوط التي ستجذب المتابع بدون شك”.

]]>
فيلم وثائقي قصير بعنوان .. رسائل حب من دمشق http://assadamagazine.com/?p=38734 Sun, 12 Jan 2020 20:01:25 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38734 طرحت شركة Idea media بدبي، الفيلم الوثائقي القصير (رسائل حب من دمشق)، للمخرج أسامة موسى، موثقاً من خلاله حفل المؤلف الموسيقي إياد الريماوي، الذي حمل العنوان عينه، يوم أحيائه في قاعة آرينا -أكبر قاعة في الشرق الأوسط- في مركز دبي للتجارة العالمي، في أول حفل ضخم يقام على مسرحها لفنان عربي، بقيادة فرقة أوكسترا الشرق، مؤلفة من 50 عازفاً من أكثر من 30 جنسية من حول العالم، وبحضور جماهيري قارب 3000 شخص، حيث حضر الحفل وجوه سياسية وإجتماعية وفنية وإعلامية مرموقة.

المخرج “أسامة موسى” تحدث عن الفيلم، قائلاً: “صور العمل مابين دمشق ودبي، موثقاً مراحل التحضير للحفل المذكور، ضمن أجواء حميمة لا تخلو من عنصر الدراما في ترابط الأحداث وتسلسلها، مستخدمين طريقة 3D في تصميم إضاءة الحفل، حيث بدأت عمليات التحضير قبل عام كامل من موعد إقامته، وتنفيذه من قبل فريق عمل محترف ذو خبرة سورية، سعياً منا لنقل الصورة الحقيقية عن أبناء سورية المبدعين، وتسليط الضوء على موهبتهم وخبرتهم، كونها ترتقي لمصافي العالمية بجدارة، عبر إرسال رسائل حب من دمشق للعالم من خلال نتاج الريماوي الموسيقي في 20 دقيقة لا أكثر”.

فيلم (رسائل حب من دمشق)، هو بمثابة قطعة البازل الأساسية ضمن مشروعٍ كبير يقوم على موسيقى المؤلف السوري إياد الريماوي، الذي نجح في خلق هوية خاصة له وروح متفردة لأعماله، وإيصال هذا النتاج الموسيقي إلى العالم العربي، ومن ثم إلى العالم أجمع، حسب ماذكر صلاح منصور المنتج المنفذ للحفل.

لمشاهدة الفيلم:

]]>
فريق راغب وفريق احلام يتالقون في ذا فويس ومواقع التواصل تشتعل بالاشادة http://assadamagazine.com/?p=38724 Fri, 10 Jan 2020 15:37:15 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38724 تعتبر Humanagement أول وكالة من نوعھا تعمل كمتحدث للعدید من الشخصیات في الشرق الأوسط في جمیع المجالات.
من نحن؟ لقد وثق عملائنا ومھاراتنا ، من الفنانین إلى أصحاب النفوذ في وسائل التواصل الاجتماعي ، بخبرتنا منذ عام 2008 .لیس فقط بسبب قدرتنا على مساعدتھم على تحقیق أھدافھم ، ولكن أیضًا لأننا
نتواصل معھم على مستوى أعمق وأكثر نسانیة.
Humanagement.me
راغب علامة وأحلام حدیث مواقع التواصل الإجتماعي..ونجوم ذا فویس یتألقون!
وسط أمطار غزیرة، أحیا كل من الفنان راغب علامة والفنانة أحلام حفلا غنائیاً
استثنائیا أمس ضمن فعالیات مھرجان دبي للتسوق في دورتھ الـ 25 في السیتي
ووك دبي برفقة نجوم مرحلة النھائیات من برنامج “ذا فویس” في موسمھ الخامس
وھم الفائز باللقب مھدي عیاشي والمشتركین ایمان عبدالغني، فھد مفتخر، رضوان
الأسمر، إبراھیم مشولى، سندي لطي، میشیل شلھوب، یمان الحاج، رباب ناجد.
وفي التفاصیل، افتتح الحفل المشتركین النھائیین وأدوا سلسلة أغاني أشعلت حماس
الجمھور الذي احتشد بالمئات تحت المطر للإستمتاع بأدائھم لساعات.
عند التاسعة مساءً، اعتلى المسرح السوبر ستار راغب علامة على أنغام أشھر
وأجمل أغنیاتھ ومنھا “قلبي عشقھا” و”سر حبي” حیث تفاعل معھ الجمھور بشكل
ممیز.
بالإضافة الى أنھ شارك الغناء مع مواھب فریقھ ولا سیما الفائز بالموسم الخامس
مھدي عیاشي. وقبل أن ینھي وصلتھ الغنائیة، قام راغب بتقدیم الفنانة أحلام الى
الجمھور مشیداً بأناقتھا وجمالھا.

بدورھا، أدت أحلام باقة من أجمل أغانیھا الشھیرة مثل “تدري لیش أزعل علیك”
و”یا دار” التي نشرت أجواء الفرح والغناء بین صفوف الحاضرین الذین صفقوا لھا
بحرارة وأشادوا بإطلالتھا وخفة ظلھا.
یذكر أن الحفل الذي نظمتھ شركة بلاتینوم ریكوردز ھو من ضمن جولة ذا فویس
-انتھى- إلى المراحل النھائیة من البرنامج. التي ستجول في عدة دول وستجمع بین أعضاء لجنة تحكیم والمواھب التي وصلت

]]>
من الاخر .. يضم اليه ريتا حايك بدعم من صباح اخوان http://assadamagazine.com/?p=38711 Wed, 08 Jan 2020 21:13:59 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38711 وقع إختيار شركة “صبّاح أخوان” على النجمة ريتا حايك للإنضمام إلى النجمين مُعتصم النهار وسينتيا صاموئيل في مُسلسل “من الآخر”.

وقد أنهى الكاتب أياد ابو الشامات كتابة المُسلسل الذي سيُخرجه شارل شلالا، وسيتمّ تصويره في بيروت إنطلاقاً من مُنتصف الشهر الحاليّ كانون الثاني- يناير.

يُذكر أنّ “من الآخر” مُسلسل دراميّ إجتماعيّ تبدأ قصّته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاث وسط وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع.

“من الآخر” يجمع نخبة من أبرز الأسماء في عالم الدراما العربيّة، وسيُعرض عبر قناة دبي وشاشة الـMtv اللبنانيّة خلال السباق الرمضانيّ لهذا العام.

]]>
اصالة تؤكد خبر طلاقها من المخرج طارق العريان http://assadamagazine.com/?p=38703 Mon, 06 Jan 2020 20:55:33 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38703 أعلنت الفنانة السورية اصالة نصري انفصالها رسمياً عن زوجها المخرج طارق العريان، حيث نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام منشوراً كتبت فيه:

”صباح الخير .. بمنتهى الأسف والحزن أعلن إنفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي ( آدم وعلي )، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله “.

]]>
نانسي عجرم وتامر حسني اشعلا الاجواء في راس السنة في جزيرة الماريه http://assadamagazine.com/?p=38693 Mon, 06 Jan 2020 00:18:05 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38693 شهدت ليلة رأس السنة 2019 حفلا مميزاً وضخماً في جزيرة الماريه وجهة الأعمال والحياة العصرية في إمارة أبوظبي، الحفل الذي أقامته شركة “11TM entertainment” التي صرح رئيسها التنفيذي أ.تيمور مرمرشي  قائلا: “إنها لطريقة رائعة لاستقبال ٢٠٢٠ في العاصمة! جزيرة الماريه احتضنت القرن الجديد بحضور أكثر من خمس عشرة ألف متفرج لحضور عرض مباشر للسوبر ستارز نانسي عجرم وتامر حسني، واختتمت السهرة بعشر دقائق من الألعاب النارية التي أنارت سماء العاصمة. أنا سعيد للغاية لإنتاج حفل “العاصمة تحتفل ” للسنة الرابعة على التوالي. وجد متحمس للسنة القادمة كذلك لتقديم عروض استثنائية”.
الحفل حضره جمهور غفير و وصف انه أضخم حفلات بداية العام الجديد، كونه بمثابة “قمة فنية” مصرية لبنانية، جمعت نجم الغناء المصري تامر حسني، و النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي صرحت لأهلالإعلام عن متمنياتها للسنة الجديدة بالصحة والسعادة لكل الوطن العربي، قبل اعتلائها المسرح.
افتتحت الفنانة اللبنانية سهرة ليلة رأس السنة الجديدة فأشعلت المكان تصفيقا ورقصا مع أغانيها، من الرومانسي إلى الشبابي، ونذكر منها ؛بتفكر فإيه، اه ونص، بدنا نولع الجو، ياطبطب،عم بتعلق فيك…”.

أما الفنان تامر حسني صرح لأهل الإعلام عن متمنياته للسنة الجديدة بأن يعم السلام العالم وكذلك تمنى أن تكون سنة خير على كل الناس، قبل أن يطل على جمهوره. وفور اعتلاءه المسرحتمنى لجميع الحاضرين عاما سعيدا مليئا بالافراح والمسرات، و كانت بداية فقرته على أنغام “يابنت الإيه.”   كما كانت باكورة أغاني تامر في حفل 2020 بجزيرة الماريه مليئة بالمفاجئاتحيث استمتع الجمهور بمجموعة من أغانيه القديمة والحديثة مثل “ياأنا يامفيش، كل مرة، أنا ولاعارف، حلو المكان…”.

وبعد انتهاء فقرة النجم المصري استقبل الجمهور اللحظات الأولى من السنة الجديدة 2020 بِعَدٍ عكسي بصحبة ال DJ و مقدمة الحفل عند تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل،رفقة ألعاب نارية متميزة دامت لمدة ١٠ دقائق. 

الواجهة البحرية امتلئت عن بكرة أبيها بالحضور لتخطف بذلك الاضواء من الحفلات الأخرى في تلك الليلة. فكل عام والجميع بخير. والصور المرافقة لحفل ليلة رأس السنة 2020 تعطيانطباعا اخر عن نجاح وتميز هذا الحفل.

]]>
داليدا خليل تكذب الشائعات وتنفي خبر الزواج وتضحك من شائعة الاجور http://assadamagazine.com/?p=38684 Sat, 04 Jan 2020 21:51:24 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38684 أطلّت النجمة اللبنانية داليدا خليل ضيفة على بيوت اللبنانيين ليلة رأس السنة عبر شاشة الأم تي في، فاستقبلت العام 2020 بأجواء فنية عفوية ومرحة.

 

اعتبرت داليدا أن العام 2019 حمل لها الكثير من الإيجابية، فتحدّثت عن إنجازات هذا العام التي لخّصتها على الصعيد المهني بفيلم مهراجة ومسلسل أسود، وعلى الصعيد الوطني بمشاركتها الفعلية في الانتفاضة اللبنانية من خلال تواجدها في الساحات مع الناس، أما على الصعيد الشخصي فاعتبرت أنّها كسبت بعض الأصدقاء الحقيقيين، واستغنت عن البعض الآخر من المزيّفين. عن إمكانية زواجها خلال العام 2020 قالت داليدا بأنها لا تتوقع ذلك، علما بأنها مستعدّة للزواج ولديها رغبة شديدة بالأمومة، لكنّ الظروف غير مناسبة في الوقت الحالي.

 

تمنّت داليدا أن تحمل السنة الجديدة كل الخير لوطنها لبنان وللعالم العربي أجمع، أما على الصعيد المهني فقالت بأنها تبني أمالا كبيرة على مسلسلها الجديد “سرّ” الذي سيجمعها بالممثل السوري القدير بسّام كوسا وعدد من الممثلين اللبنانيين المحبّبين على قلبها، معتبرة أنّ هذا المسلسل سيشكّل نقلة نوعية لها في مسيرتها كممثلة بحسب ما تتوقع، كما تحدثت عن التغيير الكبير الذي سيطرأ على شكلها تماشيا مع الشخصية التي ستقدّمها.

 

خلال الحلقة غنّت داليدا إلى جانب الفنان علاء زلزلي أغنية “سالمة يا سلامة” للفنانة العالمية الراحلة داليدا، كما أدّت رقصة مميزة إلى جانب الراقص المعروف مايك بولاديان. أعربت داليدا عن رغبتها بإحياء حفلات فنية ضخمة كون الاستعراض الغنائي يشكّل جزءا أساسيا من شخصيتها ومواهبها المعتدّدة، كما ترّحمت على المخرج سيمون أسمر الذي توقّع لها مستقبلا باهرا في هذا مجال، معتبرة أنّ الظروف الصعبة التي عاشها الراحل منعته من تحقيق رغبته في خلق مشروع فني خاص بها.

 

تحدثت داليدا لمقدّم برنامج “منّا وجرّ” بيار ربّاط عن تقبّلها للانتقادات بشكل عام، معتبرة أنّ من حق الناس أن ينتقدوا أداءها ومن حق النقاد أن يقوموا بعملهم لكن دون أيّ تجريح. أما عن الأجور التي تزعم بعض الممثلات بأنها تتقاضاها مقابل تصوير أعمال درامية لبنانية محليّة، فقالت بأنّها مبالغ فيها، فالأرقام التي تتقاضها الممثلات متقاربة بشكل عام ولا يفوق المبلغ الـ 5000 دولار عن الحلقة التلفزيوينة الواحدة، أما ما يُحكى عن المبالغ الخيالية فغير صحيح.

 

رافق داليدا في الحلقة عدد كبير من نادي معجبيها، فملأوا الاستديو بنشاطهم ومحبتهم الصادقة لها، أما هي فشكرتهم على مبادرتهم، ووصفتهم بالمحفّزين على النجاح والاستمرارية والتفوّق. كما تحدثت عن تواصلها الدائم معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في فقرة الاسئلة التفضيليّة، تمنّت داليدا تكرار تجاربها التمثيلية السابقة مع رامي عياش وزياد برجي، والأمر نفسه ينطبق على قصي خولي. كما رفضت مقارنة النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم معتبرة أنهما نجمتان ولكل واحدة منهما إسمها ونجاحاتها. بين جوزيف عطية ونادر الأتات وصفت داليدا جوزيف بالصديق، أما بين كاظم الساهر ووائل كفوري، فضّلت داليدا الكفوري لتصوير

]]>