أخبار المشاهير – مجلة الصدى اللبنانية http://assadamagazine.com Mon, 20 Jan 2020 23:37:08 +0000 ar hourly 1 https://wordpress.org/?v=4.9.13 جمال فياض يحاضر حول الصحافة والاعلام والميديا بمركز الشيخ ابراهيم بن محمد ال خليفة http://assadamagazine.com/?p=38775 Mon, 20 Jan 2020 21:16:08 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38775

حاضر الإعلامي اللبناني الدكتور جمال فياض في مركز الشيخ ابراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، في المنامة عاصمة مملكة البحرين، حول الصحافة والإعلام والسوشل ميديا، ومصير الصحافة الورقية في زمن التطور الألكتروني الذي يشهده العالم، ومدى تأثير التواصل الإجتماعي على الصحافة والرأي العام. وقد حضر السفير اللبناني في البحرين الدكتور ميلاد نمّور والسيدة عقيلته، كما حضرت الشيخة مي رئيسة المركز صاحبة الدعوة، وحشد من الاساتذة الجامعيين والصحفيين والشخصيات البحرينية واللبنانية.
وقد قدم المحاضر د. فياض، الزميل الإعلامي إيلي فلوطي ، المستشار الإعلامي لرئيسة المركز الشيخة مي ، مرحّباً بالزميل فياض، ضيفاً عزيزاً على المركز الثقافي الذي يحمل إسم الكاتب والأديب البحريني الراحل الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة، وفي صالة “بيت عبدالله الزايد لتراث البحرين الصحفي” المخصص للقاءات دورية مع كبار الإعلاميين والصحفيين العرب والعالميين”.
وقد تحدّث فيّاض لحوالي ساعة عن تطور الصحافة تقنياً، منذ كانت مجرد منشور وفرمان يُنشر على حيطان المدن، حتى المرحلة الطباعية والإذاعية والتلفزيونية، ثم الألكترونية، ووصولها الى عصر التواصل الإجتماعي.
وفنّد الزميل فيّاض كل تفاصيل المهنة التقنية، والتحوّل الهائل من مرحلة الصحافة التي تحتاج لفريق كبير من العمال وإمكانيات مادية كبيرة، لتحويل الفكرة والرأي والخبر الى صحيفة مطبوعة تصل الى الناس، الى مرحلة إمكانية النشر الألكتروني دون حاجة الى جهد أو تكاليف. ثم مواقع التواصل التي فتحت المجال لكل شخص مهما كانت قدراته بسيطة، أن تكون له وسيلته ومنبره ونافذته على الجمهور. وشدّد فياض على أن التواصل يجب أن يتحلى بالمسؤولية ورقابة الضمير، كي لا يصبح نقمة على المجتمعات.
وختم، أن الصحافة باقية، لكن الوسيلة (البلاتفورم) هي التي تتغيّر. ومن الضروري أن يتحلّى الجيل الجديد من الصحفيين، بالثقافة والمعرفة والإلمام بكل أنواع العلوم والمعارف. كي يكون ما ينشره للناس موثوقاً ويحظى بالمصداقية.
وفي ختام المحاضرة، توجه عدد من الحاضرين بأسئلة حول الإعلام والحريات، وتأثير التطور الإعلامي على المجتمعات.
وفي الختام شكر جمال فيّاض الحضور على تلبيتهم الدعوة، وشكر السفير اللبناني د. نمّور على اهتمامه وتلبيته الدعوة. وقدّمت رئيسة المركز معالي الشيخة مي آل خليفة للدكتور فياض، هدية المركز التذكارية، وهي عبارة عن بيت من الشعر محفور بالفضّة، كتبه جدّها المفكّر والأديب الكبير الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة رحمه الله ويقول فيه :
أروم من الأيامِ ما لا يرومه سواي،
وقدر المرء ما هو رائمُ …

]]>
ريتا حرب تنضم لاسرة ” ضرب الرمل ” لاول مرة بالدراما السعودية http://assadamagazine.com/?p=38772 Mon, 20 Jan 2020 20:08:46 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38772 إنضمّت النجمة ريتا حرب لأسرة مُسلسل “ضرب الرمل” حيث تلعب دور البطولة إلى جانب الفنّان السعوديّ خالد عبد الرحمن.

تدخل ريتا من خلال هذا العمل السباق الرمضانيّ للعام 2020، لتكون من بين النجوم القلائل من خارج المملكة الذين سيخوضون تجربة في الدراما السعوديّة. وتُجسّد ريتا شخصيّة “ثريّا” سيّدة لبنانيّة ذكيّة وحاضرة تُغيّر حياة زوجها رجل الأعمال السعوديّ.

وعن هذا العمل قالت ريتا:”سعيدة جداً لإنضمامي لأسرة المُسلسل، بخاصّة أنّها تجربتي الأولى في الدراما السعوديّة، ومُتحمّسة للوقوف أمام الجمهور السعوديّ العزيز على قلبي، والذي لطالما عرفني من خلال عملي كإعلاميّة ومُقدّمة برامج في محطّة “أوربت” السعوديّة”. وتابعت ريتا: “أتمنى أن يحصد “ضرب الرمل” أصداءً إيجابيّة ويُحاكي الجمهور السعوديّ والعربيّ بخاصّة أنه ينقل الواقع بعمق وسلاسة من خلال حبكة دراميّة إجتماعيّة”.

يُذكر أنّ أحداث هذا المُسلسل الروائيّ تتناول تحوّلات المُجتمع السعوديّ على مدى أكثر من ثلاثة عقود ولغاية العصر الحالي بقالب دراميّ عصريّ. والعمل مأخوذ من ثلاثيّة “ضرب الرمل” للروائيّ محمّد المزيني ومن إخراج ماجد الربيعان وإنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون قناة SBC ومُنتج مُنفّذ Studio 11.

]]>
عادل كرم يستهل 2020 بمجموعة اعمال ونجاحات منتظرة http://assadamagazine.com/?p=38754 Thu, 16 Jan 2020 23:25:47 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38754 احتفل الممثل اللبناني النجم عادل كرم بإطلاق عمله الدرامي الجديد تحت عنوان”الوقت الضائع” ضمن سلسلة “الرقم 2” في إمارة دبي، وعلى هامش الاحتفالية الضخمة التي أقامتها مجموعة أم بي سي لإطلاق منصّة شاهد الالكترونية التي ستقوم بإنتاج عدّة أعمال درامية وبرامج ترفيهية. وحضر هذا الحدث حشد من النجوم والوجوه الفنية العربية المعروفة.

 

“الرقم 2” يأتي في الوقت الصحيح، بعد النجاح الضخم الذي حققه كرم في فيلمه “القضية رقم 23” الذي نال أرفع الجوائز وأثنى عليه الملايين، ومن بعده في فيلم “تراب الماس” للمخرج مروان حامد، حيث فُتِح أمامه الباب المصري وانهالت عليه العروض المميزة، ليخوض اليوم هذه التجربة الدرامية الفريدة بمشاركة النجمة المصرية المحبوبة نيللي كريم وعدد من الممثلين، تحت إدارة المخرج المصري تامر محسن، فيقدّم دورا لافتا وجديدا يتكتّم عن تفاصيله في الوقت الحالي.

 

عادل وعلى هامش لقائه مع الوسائل الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة شكر الإعلام الإماراتي والعربي على دعمهم، وعبّر في كلمة خاصة عن سعادته بإطلاق هذا العمل الفني من إمارة دبي، متمنيا النجاح له ولكافة فريق العمل الذي بذل جهدا كبيرا في هذا المشروع، كما عبّر عن سروره بمشاركة هذا العمل مع ممثلين مخضرمين، ونجمة معروفة بطاقاتها ونجاحها وجماهيريتها كنيللي كريم ومخرج مبدع ومتألق كتامر محسن.

 

يعود عادل إلى بيروت ليتابع تقديم برنامجه الأسبوعي “بيت الكل” مساء كل يوم جمعة عبر شاشة الأم تي في اللبنانية. هذا، وكان قد انتهى كرم من تصوير فيلم سينمائي جديد تحت إدارة المخرج والمنتج جيمي كيروز وسوف يبصر النور قريبا.

 

المرحلة المقبلة ستحمل لعادل نجاحات كثيرة، تبدأ بـ “الرقم 2” وتتابع مع الفيلم السينمائي المذكور أعلاه، ومن ثمّ تتزايد مع مسلسل الهيبة الذي سيخوض عبره السباق الرمضاني الخاص بالعام 2020 إلى جانب نخبة من نجوم الشاشة العربية على رأسهم تيم حسن، منى واصف وديما قندلفت.

 

]]>
ديما الحايك تستقبل العام الجديد ب3 اعمال دراما http://assadamagazine.com/?p=38740 Tue, 14 Jan 2020 00:59:02 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38740  

انتهت الفنانة السورية “ديما الحايك” من تصوير مشاهدها في العمل الكوميدي السوري “ببساطة”، للمخرج “تامر اسحق”، إلى جانب النجم السوري “باسم ياخور” ونخبة من ألمع نجوم الكوميديا السورية.

وأبدت “الحايك” سعادتها لمشاركتها في العمل، مشيرة إلى أن الكوميديا التي يطرحها في مجرياته، مميزة جدا وقريبة إلى حد كبير من قلوب المتابعين.

وأضافت في تصريحات خاصة: “أنا سعيدة بالعمل مع النجم باسم ياخور، كما أن العمل يقدم جرعة كوميدية قريبة جدا من المشاهد”.

من جهة أخرى، انتهت “الحايك” من تصوير العمل البدوي “صقار” للكاتب “دعد الكسان” والمخرج “شعلان دباس”، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما، على رأسهم الفنان القدير “رشيد عساف”.

وتحدث حول شخصيتها في العمل قائلة: “ألعب في العمل دور غزالة، وهي امرأة قوية إيجابية تحب الخير، وتقف إلى جانب الجميع في وجه الظلم الذي تتعرض له قبيلتها.. الشخصية جميلة ومحورية، وأنا سعيدة جدا لأنها أول مشاركة لي في الدراما البدوية”.

وفي سياق آخر، أكدت “الحايك” أنها تستعد حاليا للمشاركة في عمل عربي بامارة أبو ظبي سيشكل نقلة نوعية في الدراما العربية، لم يعتد عليه المتابع العربي من قبل وفق تعبيرها، منوهة إلى أنه سيعرض قريباً.

واختتمت “الحايك” تصريحاتها بالحديث عن تجربتها في مسلس “حرملك”، الذي يجمع نجوم الدراما في سوريا ومصر، مبدية تفاؤلها بالجزء الثاني، وأضافت: “العمل لاقى نجاحا مبهرا، وأتوقع أن يتضاعف النجاح في الجزء الثاني، الذي شهد إضافة كبيرة في مجال الأفكار والتفاصيل والخطوط التي ستجذب المتابع بدون شك”.

]]>
فريق راغب وفريق احلام يتالقون في ذا فويس ومواقع التواصل تشتعل بالاشادة http://assadamagazine.com/?p=38724 Fri, 10 Jan 2020 15:37:15 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38724 تعتبر Humanagement أول وكالة من نوعھا تعمل كمتحدث للعدید من الشخصیات في الشرق الأوسط في جمیع المجالات.
من نحن؟ لقد وثق عملائنا ومھاراتنا ، من الفنانین إلى أصحاب النفوذ في وسائل التواصل الاجتماعي ، بخبرتنا منذ عام 2008 .لیس فقط بسبب قدرتنا على مساعدتھم على تحقیق أھدافھم ، ولكن أیضًا لأننا
نتواصل معھم على مستوى أعمق وأكثر نسانیة.
Humanagement.me
راغب علامة وأحلام حدیث مواقع التواصل الإجتماعي..ونجوم ذا فویس یتألقون!
وسط أمطار غزیرة، أحیا كل من الفنان راغب علامة والفنانة أحلام حفلا غنائیاً
استثنائیا أمس ضمن فعالیات مھرجان دبي للتسوق في دورتھ الـ 25 في السیتي
ووك دبي برفقة نجوم مرحلة النھائیات من برنامج “ذا فویس” في موسمھ الخامس
وھم الفائز باللقب مھدي عیاشي والمشتركین ایمان عبدالغني، فھد مفتخر، رضوان
الأسمر، إبراھیم مشولى، سندي لطي، میشیل شلھوب، یمان الحاج، رباب ناجد.
وفي التفاصیل، افتتح الحفل المشتركین النھائیین وأدوا سلسلة أغاني أشعلت حماس
الجمھور الذي احتشد بالمئات تحت المطر للإستمتاع بأدائھم لساعات.
عند التاسعة مساءً، اعتلى المسرح السوبر ستار راغب علامة على أنغام أشھر
وأجمل أغنیاتھ ومنھا “قلبي عشقھا” و”سر حبي” حیث تفاعل معھ الجمھور بشكل
ممیز.
بالإضافة الى أنھ شارك الغناء مع مواھب فریقھ ولا سیما الفائز بالموسم الخامس
مھدي عیاشي. وقبل أن ینھي وصلتھ الغنائیة، قام راغب بتقدیم الفنانة أحلام الى
الجمھور مشیداً بأناقتھا وجمالھا.

بدورھا، أدت أحلام باقة من أجمل أغانیھا الشھیرة مثل “تدري لیش أزعل علیك”
و”یا دار” التي نشرت أجواء الفرح والغناء بین صفوف الحاضرین الذین صفقوا لھا
بحرارة وأشادوا بإطلالتھا وخفة ظلھا.
یذكر أن الحفل الذي نظمتھ شركة بلاتینوم ریكوردز ھو من ضمن جولة ذا فویس
-انتھى- إلى المراحل النھائیة من البرنامج. التي ستجول في عدة دول وستجمع بین أعضاء لجنة تحكیم والمواھب التي وصلت

]]>
بيان صادر عن د. ابوغزالة يعرب عن حب لبنان ويكذب التسجيل المتداول http://assadamagazine.com/?p=38707 Tue, 07 Jan 2020 22:44:26 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38707 نص البيان:
“جرى على وسائط التواصل الاجتماعية تناقل تسجيل صوتي من قبل شخص غير معروف اسمه، ومن ثم قام شخص آخر أيضا غير معروف الاسم مدعيا بأن التسجيل الصوتي هو رأيي. وكل من يعرفني يدرك بأن الصوت في التسجيل ليس صوتي، وأن الخطاب ليس خطابي.
أما انا طلال أبوغزاله، فإنني أقول وبصوتي أن ثقتي بلبنان وبالإبداع اللبناني لا يهزهما أحداث عابرة نتيجة ظروف اقتصادية وسياسية. ان الاقتصاد اللبناني والنظام المصرفي اللبناني والليرة اللبنانية هم موضع ثقتي الكاملة، وكل من يعرفني يعرف محبتي للبنان ولأهله وإيماني بمستقبله”.
 

]]>
اصالة تؤكد خبر طلاقها من المخرج طارق العريان http://assadamagazine.com/?p=38703 Mon, 06 Jan 2020 20:55:33 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38703 أعلنت الفنانة السورية اصالة نصري انفصالها رسمياً عن زوجها المخرج طارق العريان، حيث نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام منشوراً كتبت فيه:

”صباح الخير .. بمنتهى الأسف والحزن أعلن إنفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي ( آدم وعلي )، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله “.

]]>
نانسي عجرم وتامر حسني اشعلا الاجواء في راس السنة في جزيرة الماريه http://assadamagazine.com/?p=38693 Mon, 06 Jan 2020 00:18:05 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38693 شهدت ليلة رأس السنة 2019 حفلا مميزاً وضخماً في جزيرة الماريه وجهة الأعمال والحياة العصرية في إمارة أبوظبي، الحفل الذي أقامته شركة “11TM entertainment” التي صرح رئيسها التنفيذي أ.تيمور مرمرشي  قائلا: “إنها لطريقة رائعة لاستقبال ٢٠٢٠ في العاصمة! جزيرة الماريه احتضنت القرن الجديد بحضور أكثر من خمس عشرة ألف متفرج لحضور عرض مباشر للسوبر ستارز نانسي عجرم وتامر حسني، واختتمت السهرة بعشر دقائق من الألعاب النارية التي أنارت سماء العاصمة. أنا سعيد للغاية لإنتاج حفل “العاصمة تحتفل ” للسنة الرابعة على التوالي. وجد متحمس للسنة القادمة كذلك لتقديم عروض استثنائية”.
الحفل حضره جمهور غفير و وصف انه أضخم حفلات بداية العام الجديد، كونه بمثابة “قمة فنية” مصرية لبنانية، جمعت نجم الغناء المصري تامر حسني، و النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي صرحت لأهلالإعلام عن متمنياتها للسنة الجديدة بالصحة والسعادة لكل الوطن العربي، قبل اعتلائها المسرح.
افتتحت الفنانة اللبنانية سهرة ليلة رأس السنة الجديدة فأشعلت المكان تصفيقا ورقصا مع أغانيها، من الرومانسي إلى الشبابي، ونذكر منها ؛بتفكر فإيه، اه ونص، بدنا نولع الجو، ياطبطب،عم بتعلق فيك…”.

أما الفنان تامر حسني صرح لأهل الإعلام عن متمنياته للسنة الجديدة بأن يعم السلام العالم وكذلك تمنى أن تكون سنة خير على كل الناس، قبل أن يطل على جمهوره. وفور اعتلاءه المسرحتمنى لجميع الحاضرين عاما سعيدا مليئا بالافراح والمسرات، و كانت بداية فقرته على أنغام “يابنت الإيه.”   كما كانت باكورة أغاني تامر في حفل 2020 بجزيرة الماريه مليئة بالمفاجئاتحيث استمتع الجمهور بمجموعة من أغانيه القديمة والحديثة مثل “ياأنا يامفيش، كل مرة، أنا ولاعارف، حلو المكان…”.

وبعد انتهاء فقرة النجم المصري استقبل الجمهور اللحظات الأولى من السنة الجديدة 2020 بِعَدٍ عكسي بصحبة ال DJ و مقدمة الحفل عند تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل،رفقة ألعاب نارية متميزة دامت لمدة ١٠ دقائق. 

الواجهة البحرية امتلئت عن بكرة أبيها بالحضور لتخطف بذلك الاضواء من الحفلات الأخرى في تلك الليلة. فكل عام والجميع بخير. والصور المرافقة لحفل ليلة رأس السنة 2020 تعطيانطباعا اخر عن نجاح وتميز هذا الحفل.

]]>
داليدا خليل تكذب الشائعات وتنفي خبر الزواج وتضحك من شائعة الاجور http://assadamagazine.com/?p=38684 Sat, 04 Jan 2020 21:51:24 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38684 أطلّت النجمة اللبنانية داليدا خليل ضيفة على بيوت اللبنانيين ليلة رأس السنة عبر شاشة الأم تي في، فاستقبلت العام 2020 بأجواء فنية عفوية ومرحة.

 

اعتبرت داليدا أن العام 2019 حمل لها الكثير من الإيجابية، فتحدّثت عن إنجازات هذا العام التي لخّصتها على الصعيد المهني بفيلم مهراجة ومسلسل أسود، وعلى الصعيد الوطني بمشاركتها الفعلية في الانتفاضة اللبنانية من خلال تواجدها في الساحات مع الناس، أما على الصعيد الشخصي فاعتبرت أنّها كسبت بعض الأصدقاء الحقيقيين، واستغنت عن البعض الآخر من المزيّفين. عن إمكانية زواجها خلال العام 2020 قالت داليدا بأنها لا تتوقع ذلك، علما بأنها مستعدّة للزواج ولديها رغبة شديدة بالأمومة، لكنّ الظروف غير مناسبة في الوقت الحالي.

 

تمنّت داليدا أن تحمل السنة الجديدة كل الخير لوطنها لبنان وللعالم العربي أجمع، أما على الصعيد المهني فقالت بأنها تبني أمالا كبيرة على مسلسلها الجديد “سرّ” الذي سيجمعها بالممثل السوري القدير بسّام كوسا وعدد من الممثلين اللبنانيين المحبّبين على قلبها، معتبرة أنّ هذا المسلسل سيشكّل نقلة نوعية لها في مسيرتها كممثلة بحسب ما تتوقع، كما تحدثت عن التغيير الكبير الذي سيطرأ على شكلها تماشيا مع الشخصية التي ستقدّمها.

 

خلال الحلقة غنّت داليدا إلى جانب الفنان علاء زلزلي أغنية “سالمة يا سلامة” للفنانة العالمية الراحلة داليدا، كما أدّت رقصة مميزة إلى جانب الراقص المعروف مايك بولاديان. أعربت داليدا عن رغبتها بإحياء حفلات فنية ضخمة كون الاستعراض الغنائي يشكّل جزءا أساسيا من شخصيتها ومواهبها المعتدّدة، كما ترّحمت على المخرج سيمون أسمر الذي توقّع لها مستقبلا باهرا في هذا مجال، معتبرة أنّ الظروف الصعبة التي عاشها الراحل منعته من تحقيق رغبته في خلق مشروع فني خاص بها.

 

تحدثت داليدا لمقدّم برنامج “منّا وجرّ” بيار ربّاط عن تقبّلها للانتقادات بشكل عام، معتبرة أنّ من حق الناس أن ينتقدوا أداءها ومن حق النقاد أن يقوموا بعملهم لكن دون أيّ تجريح. أما عن الأجور التي تزعم بعض الممثلات بأنها تتقاضاها مقابل تصوير أعمال درامية لبنانية محليّة، فقالت بأنّها مبالغ فيها، فالأرقام التي تتقاضها الممثلات متقاربة بشكل عام ولا يفوق المبلغ الـ 5000 دولار عن الحلقة التلفزيوينة الواحدة، أما ما يُحكى عن المبالغ الخيالية فغير صحيح.

 

رافق داليدا في الحلقة عدد كبير من نادي معجبيها، فملأوا الاستديو بنشاطهم ومحبتهم الصادقة لها، أما هي فشكرتهم على مبادرتهم، ووصفتهم بالمحفّزين على النجاح والاستمرارية والتفوّق. كما تحدثت عن تواصلها الدائم معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في فقرة الاسئلة التفضيليّة، تمنّت داليدا تكرار تجاربها التمثيلية السابقة مع رامي عياش وزياد برجي، والأمر نفسه ينطبق على قصي خولي. كما رفضت مقارنة النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم معتبرة أنهما نجمتان ولكل واحدة منهما إسمها ونجاحاتها. بين جوزيف عطية ونادر الأتات وصفت داليدا جوزيف بالصديق، أما بين كاظم الساهر ووائل كفوري، فضّلت داليدا الكفوري لتصوير

]]>
خالد مزنر يحصد النجاح ويشارك بموسيقاه لفيلم كفر ناحوم باكبر المهرجانات http://assadamagazine.com/?p=38680 Fri, 03 Jan 2020 18:50:43 +0000 http://assadamagazine.com/?p=38680 خالد مزنر يفوز ويشارك في مهرجانات عالمية مرموقة عن موسيقاه التصويرية لفيلم كفرناحوم

 

لبنان المنتفض يعلوا اسمه أيضاً فنياً، حيث يستمر فيلم كفرناحوم اخراج نادين لبكي بنيل الجوائز العالمية. 

وهذه المرة حاز على جائزة افضل موسيقى تصويرية للمؤلف خالد مزنر في المهرجان الدولي للموسيقى والصوت للأفلامIMSFF  

كما وتم ترشيح الموسيقى التصويرية لكفرناحوم لجائزة اختيار الجمهور في حفل جوائز الموسيقى التصويرية World Sound Track   Award     في بلجيكا حيث حضر المؤلف الموسيقي خالد مزنر.

وقد اهدى مزنر هذا النجاح لجميع الموسيقيين الذين عملوا معه،  كما وشكر مخرجة العمل زوجته نادين لبكي.

يذكر ان خالد مزنر هو المؤلف الموسيقي لفيلم كفرناحوم ومنتج الفيلم كما شارك في الكتابة.

]]>