أخبار المشاهير

جو رعد يشارك في مهرجانات الصيف ويستعد للمليون الأول

شارك الفنان جو رعد في مهرجان “لوِّنها” الذي نظمته جمعية تجّار مار الياس، وأقيم الإحتفال بشارع مارالياس التّجاري في بيروت، حيث قدَّم عرضاً راقصاً بالإشتراك مع فرقته الموسيقية. وتميَّز العرض بجوِّ من الفرح إنعكس على الجمهور الذي أصرَّ أن ي ويشجّع ويرقص مع جو على أنغام أغانيه.
وغنَّى “جو نظرة منك والسَّلام” و”عيب علِّيي بيعمل عيب” بمشاركة فرقة دبكة بأسلوب شبابي وسط حماس وتفاعل الجمهور مع الأغنية واللوحة الراقصة. كما غنى “أنا بشهدلك” رافقته فرقة استعراض قدمت لوحات راقصية جميلة نالت إعجاب الحضور.
5
أجمل ما غنى جو كانت أغنيته الجديدة “شعندك” وحين أداها فوجىء جو بمحبة النَّاس لها، وكانوا يردِّدونها معه، وعبَّروا له عن محبتهم للأغنية التي قدَّمها على المسرح مع لوحة استعراضية عراقية. وختم مع ميدلي من مجموعة أغانٍ راقصة بأجواء من الفرح والسعادة.
وقد شكر القيّمون على المهرجان جو رعد لمشاركته وأشادوا بالعرض المميّز الذي قدّمه وبعدها إنتقل الفنان جو رعد للمشاركة في إنتخاب Miss and Mr. summer مع النجم أيمن زبيب والفنانة رجاء حيث قام بتقديم Show راقص على أغنية “نظرة منك والسّلام” و”شعندك قاعد بقلبي”، وقدم جو هذا النجاح الى الجمهور الذي دعم أغنية “شعندك” التي ستقارب المليون مشاهد على اليوتيوب.
وكان لجو لقاء خاص على قناة بانوراما جدّة عبر الهاتف مباشرة على الهواء. وكان هذا اللقاء لتهنئة جو على وصول أغنيته للمليون مشاهد على قناة اليوتيوب.
ومن ناحية أخرى سيتوجه الفنان جو رعد لإحياء حفلات في عمان والكويت والبحرين.
9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى