أخبار إجتماعية

لقاء بين رجل الأعمال إحسان القرشي والإعلامي جمال فياض بدبي.


في دبي إلتقى الزميل الإعلامي الدكتور جمال فياض برجل الأعمال السعودي عبد الصمد القرشي صاحب المشاريع الإقتصادية الكبيرة، وصاحب أكبر مجموعة متاجر للعطور والعود “عبد الصمد القرشي”. وقد نشر الزميل فياض صورة تجمعه بالقرشي في “برج العرب-دبي”، معلقاً على الصورة قائلاً: “عندما التقيت الشيخ إحسان عبد الصمد القرشي، إكتشفت أن كل ما حققه كان بعصاميته وعمله، وليس إرثاً حصل عليه دون تعب… يحكي الشيخ إحسان حكايته، فتجد أنها قصّة شيّقة لا بد أن تتحوّل الى دراما تلفزيونية تشير للشباب الى باب الأمل وطريق النجاح … ولنا حكايات نرويها
هنا، التقينا في دبي، والصديق صلاح سكّر (رجل أعمال لبناني يقيم في دبي)، شاهد على حكايات تكاد تشبه الخيال…”. كما نشر صورة أخرى على تويتر مع الشيخ السعودي المعروف، وولده الشاب عبد الصمد القرشي.
ما الذي قصده فياض بمثل هذه العبارة؟ هل هو مشروع درامي تلفزيوني يمكن أن يحوّل سيرة رجل الأعمال الشهير الناجح الى مسلسل تلفزيوني؟ أم هناك مشروع لنشر سيرة ذاتية بين الوثائقي- دراما ، لأحد أكبر رجال الأعمال الخليجيين، في تحقيق خاص؟ خصوصاً أن فياض يعمل في شبكة تلفزيون أوربت، كمعدّ ومقدّم لعدد من البرامج.
سيظلّ السؤال مطروحاً الى أن تظهر حقيقة الأمر. خصوصاً أننا حاولنا الإتصال بالزميل الإعلامي للإستفسار عن حقيقة المقصود بكلامه، لكن خطه ما زال مقفلاً، وهو كما يبدو ما زال في مدينة دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى