أخبار المشاهير

Cbc3 تقدم اغراءات لسهرات الجمعه

حرصت قناة cbc على أن يكون يوم غد الجمعة، مميزا بشكل خاص، لتضع خطة خاصة للسهرة.

مع دقات الساعة التاسعة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الذي يتحدث عن حبه للشعر والكتابة وكيف بدأ كتابة الشعر وهو تلميذ في المرحلة الابتدائية.

كما يلقي أحمد ناجي عددا من قصائده أمام الجمهور ويتحدث عن ديوانه الجديد وقصيدته لأمه التي كتبها على صفحته على فيس بوك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وأيضا يغني إحدى الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

يكشف “ناجي” قصة أزمة إصابة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية وكيف يتعامل مع إكرامي وكذلك علاقته بـ “إكرامي” الكبير والد شريف إكرامي.

في تمام الحادية عشر مساء، تطل أبلة فاهيتا بثوبها الجديد في ثاني حلقات الجزء الخامس، لتستضيف الفنانة والراقصة لوسي ونجوم فيلم “علي معزة وإبراهيم”، أحمد مجدي وعلي صبحي.

يأتي الموسم الجديد استمرارا لنجاح الموسم الرابع الذي شهد استضافة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين من بينهم عمرو مصطفى ومصطفى قمر وحميد الشاعري وخالد سليم ومي سليم وميس حمدان ودينا الشربيني وأحمد فهمي ومحمود العسيلي والإعلامية لميس الحديدي.

بعدها، وفي تمام الـ 12 منتصف الليل، تنقل cbc حفل المطرب العالمي سامي يوسف حصريا من دبي أوبرا، وهي بعنوان “سامحيني يا أمي”، في حفل ينتظره الملايين من محبيه، خاصة وأنه الأول لسامي يوسف على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى