أخبار فنّية

عبير صبري .دخلت الفن بعد وفاة والدي

حلت النجمة عبير صبري ضيفا على البرنامج الحواري المثير للجدل ” فحص شامل ” للاعلامية راغدة شلهوب علي شاشة قناة الحياة مساء اليوم الأربعاء..

 بدأ الحوار بالسؤال التقليدي عن أخر مرة اجرت فيها الضيفة  فحصا شاملا واجابت عبير انها دائما تواظب على الفحوصات الطبية وتهتم بنفسها جيدا.

 عبيرقالت انها خريجه حقوق وامتهنت المحاماة لفترة.

اعترفت النجمة عبير صبرى بعدد الرجال الذين أحببتهم بصدق فى حياتهم قائلة “مش كتير”..واضافت : أحببت مرتين فقط وكانا بنفس القوة .

 وقالت  عبير صبري، إنها قابلت الكثير من الملحدين مشيرة إلى أنها لا تحبهم ولا “تطيقهم” نهائيا.

 وأضافت : الملحدون بيصعبوا علي ، لكني لا أبذل مجهودا كي أهديهم عندما أقابلهم

وتابعت:  ديني أهم من أي راجل وأنا متعصبة دينيا ولا يمكن أتزوج من أي رجل ملحد او من غير ديني.

قالت عبير إن أكثر شيء يشعرها بوجع القلب مرور أى فرد من أسرتها بأزمة أو مشكلة ، مشددة على أنها لا تتذكر آخر مرة بكت فيها حزنا على شىء ما.

وأضافت عبير أنها قوية جدا رغم  إنها تبدو ظاهريا شخصية ناعمة ولكن الحقيقة أنها صعبة الكسر ولا تهتز بسهولة رغم  مرورها بظروف عديدة تهدم أي إنسان. اكدت عبير صبري أنها يمكن أن تسافر لأي دولة على نفقتها الخاصة من أجل تدعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي وأوضحت عبير أنها سافرت من قبل لهذا الغرض مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين ، بتنظيم لجنة الإعلام المسموع والمرئي التي تحملت نفقات السفر

عبير صبري قالت ان يسرا هي نجمة الدراما المصرية بلا منازع ، ورامز جلال هو انجح فنان قدم برنامجا تلفزيونيا ،ووصفت نجلاء بدر بانها موهوبه وجميلة،  وعن فريال يوسف قالت ” صديقة ” ، ووصفت فتحى عبد الوهاب بانه اكثر الاشخاص الموهوبين، وعندما سؤلت عن ياسمين الخيام قالت ” مافيش اطيب من كدة ”

عبير صبري قالت : انا اتربيت تربية عنيفة جدا وكل حاجة كانت  ممنوعه وانا  اكتر شخص اضرب من اهله

وتابعت :  لم ادخل التمثيل الا بعد وفاة والدي ولما عملت كده ولدتى طردتني وكنت عايشة مع عمتى لتي اقنعتها  ان دي دراسة فقط لكن لن اعمل بالتمثيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى