أخبار المشاهير

ما دخل نيشان بالخلاف بين أعضاء لجنة التحكيم في برنامج نجوم بلا حدود قبل انطلاقه؟

 
اثار غياب الاعلامي اللبناني طوني خليفة والشيف الاردنية المصرية غادة التلي وهما عضوا لجنة التحكيم في برنامج نجوم بلا حدود، عن الموتمرالصحافي الذي اقامه تلفزيون الآن في دبي صباح الثلثاء لاطلاقالبرنامج، تساؤلات في اوساط الصحافيين الحاضرين، اذ انهم لم يقتنعوا بما قيل لهم عن حؤول “ارتباطات مسبقة” لخليفة والتلي دون مشاركتهما في المؤتمر.
وتهامس بعض الصحافيين عن امكان حدوث خلاف بين اعضاء لجنةالتحكيم الثلاثة في خلال تصوير حلقات البرنامج حال دون رغبة خليفةوالتلي في حضور المناسبة.
الا ان موقعنا علم من مصادر موثوقة ان سبب غياب الشيف غادة التلي عن اطلاق برنامج نجوم بلا حدود، هو بالفعل ارتباط مسبق اذ انها كانت تصور في اليوم نفسه في الاردن حلقة من الموسم الجديد لبرنامج “بصمتي” الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك على تلفزيون الآن ايضاً وتتولى تقديمه الاعلامية ماغي عون.
اما غياب الاعلامي طوني خليفة عن المؤتمر فسببه الحقيقي مسائل مهنية كان عليه تنفيذها يوم الثلثاء لأنه كان من المقرر ان يتوجه يوم الاربعاء الى دولة الامارات العربية المتحدة مصطحباً عائلته معه في عطلة كان سيتخللها تصويره حلقة تلفزيونية مع الاعلامي نيشان قبل وقوع الخلاف بينهما في الساعاتالماضية. وكان خليفة كشف الاثنين في فيديو نشره على موقع يوتيوب ان نيشان اوقعه في فخ وان البرنامج الذي كان خليفة مدعواً للمشاركة فيه هو برنامج مقالب للنجم رامز جلال.
يشار الى ان المؤتمر الصحافي لاطلاق برنامج نجوم بلا حدود شاركت فيه عضو لجنة التحكيم النجمة السعودية وعد ومقدمة البرنامج دينا عازار. وتخلل المؤتمر عرض فيديوهات ترويجية للبرنامح الذي تعرض اولى حلقاته الرئيسية مساء الجمعة عند العاشرة بتوقيت السعودية على تلفزيون الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى