أخبار فنّية

فارس كرم ونجاح منمنم وجولة استرالية ناجحة

الأغنية اللبنانية فارس كرم بشوق كبير ومحبة بارزة، فالتقى جمهوره في ليلة مميزة في L’amour Reception جمع خلالها أكثر من 1200 شخص من مختلف الجنسيات العربية، وتوجّه بعدها إلى سيدني وتحديدا الى Bankstown Sports Club فأحيا سهرة رائعة مع الجاليات العربية التي سيعود ليلتقيها مساء السبت المقبل في المكان عينه.

قدّم فارس كرم في حفليه أجمل أغنياته الخاصة كما صدح صوته بمواويل مميزة وأغنيات لبنانية معروفة يتشوّق المغتربون لسماعها بحماس كبير فأشعل ليالي استراليا بأغنياته المحبوبة التي قوبلت بالتفاعل الكثيف وحلقات الدبكة والتصفيق.

 

“بلا حب وبلا بطيخ”، “دادي”، “عكازة”، “نسونجي”، “تنورة”، “شارع الحمرا” وغيرها من الأغنيات التي طالب الجمهور فارس بغنائها فقدّمها بمحبة كبيرة في ليلة اتخذت الحنين الى الوطن عنوانا لها، أما أغنيته الجديدة “منمنم” فغنّاها فارس مرّات عديدة وشاركه الغناء الحضور الذي حفظها عن ظهر قلب.

 

من جهة أخرى، يستعد فارس لتصوير أغنية منمنم فور وصوله إلى بيروت وقبل استعداده للقاء جمهوره المغربي في مهرجان موازين ايقاعات العالم في العاصمة المغربية الرباط مساء الثلاثاء 16 ايار المقبل في حفل ضخم بدأت تحضيراته من فترة بسيطة وسيحمل فارس اليه مفاجآت 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى