أخبار فنّية

برومو . خاتون 2 . شخصيات جديدة ويتخطي نصف مليون مشاهدة

يستمر مسلسل “خاتون” في جزئه الثاني في رمضان المقبل، عبر أحداث وشخصيات جديدة تزيد من تصاعد المجريات التي بدأت في الجزء الأول من العمل الشامي الذي حقق نسب مشاهدة من الأعلى عربياً وأرقاماً قياسية للمشاهدات وفق ما أظهر موقع “يوتيوب”، بخاصةٍ أن الإعلان الترويجي الجديد حصد أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وطرحت “غولدن لاين” الشركة المنتجة “بوستر” الجزء المقبل الذي يشهد تغيرات وانعطافات حادة، من أبرزها انضمام النجمة اللبنانية ورد الخال للأخذ بثأر شقيقها يوسف الخال، بينما تشتد أزمة الزعيم “أبو العز” مع تفاعل كارثة “العار” التي سببّها هروب “خاتون” مع الضابط الفرنسي “كريم”، الى جانب حرب ضارية يشنها “الزيبق” (معتصم النهار).

ويضم المسلسل الشامي مجموعة من أبرز النجوم السوريين والعرب، على رأسهم سلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار وفادي صبيح وجيانا عنيد وغيرهم. ومن لبنان ورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 30 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى