نقلاً عن

تخلّصي من الوزن الزائد مع علاج الـReflexology

المصدر جريده الجمهورية

إن كنتِ من محبّات الطبّ البديل وكثيراً ما تبحثين عن طرقٍ طبيعيّة غير مألوفة تساعدكِ على التخلّص من الكيلوغرامات الإضافيّة، فأنتِ حتماً سوف تحبّين علاج الـReflexology أو ما يعرف بعلم المنعكسات الذي يحارب الدهون المتكدّسة ويخسركِ 8 سنتم من حجم خصركِ.

هو شبيه بالتدليك العاديّ إنّما يعيد التوازن إلى الجسم من خلال التركيز على مناطق محدّدة التي تعرف بنقاط الطاقة (الرجلين، اليدين والأذنين)، والموصولة بأعضاءٍ داخليّة تلعب دوراً كبيراً في عمليّة تناول الطعام مثل المعدة، البنكرياس… لتوضيح الصورة أكثر، يتضمن هذا الطبّ البديل تطبيق ضغط على القدمين واليدين باستخدام تقنيات معيّنة بالإبهام أو الاصبع أو اليد من دون اللجوء إلى الزيوت. هو قائم على نظام المناطق المنعكسة ويؤدّي إلى تغيير في شكل الجسم.

إن كنتِ تتسائلين حول كيفيّة خسارة الوزن من خلال اتّباع علاج الـReflexology فإليكِ الإجابة:
يعزّز هذا العلاج عمل الجهاز الهضمي، اللمفاويّ والدورة الدموية فيخلّصكِ من احتباس الماء، يحارب دهون البطن (ما يقارب 8 سنتم) ويزوّدكِ بالتالي بمعدة مسطّحة. من جهةٍ أخرى، يؤثّر أيضاً على عمل الجهاز العصبيّ فيقلّل من رغبة الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة ويقطع الشهيّة.

لنتيجة أكثر فعاليّة، احرصي على اتّباع الـReflexology جنباً إلى جنب مع نظام غذائيّ صحيّ وممارسة التمارين الرياضيّة لخسارة الوزن الزائد.

كما أنّه من المستحسن اللجوء إلى هذه التقنية عدّة مرّات في الأسبوع وذلك بحسب كمية الكيلوغرامات التي تريدين التخلّص منها. أخيراً، النوم لمدّة 7 ساعات متواصلة يوميّاً يسرّع وساهم في خسارة الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى