أخبار إجتماعية

افتتاح المعرض التعليمي الاول لمكتب اللغات الحديث لخدمات الطلاب الجامعية

افتتح مؤسس مركز اللغات الحديث الأستاذ يوسف عوض المعرض التعليمي الأول لمكتب اللغات الحديث لخدمات الطلاب الجامعية الذي اقيم في حرم مركز اللغات الحديث يومي الجمعه و السبت الموافق 19 – 20 ايار  لعام 2017.

و اشتمل المعرض التعليمي الذي شارك في افتتاحه مدير مركز اللغات الحديث الأستاذ فارس عوض و مديرة مكتب اللغات الحديث الأستاذه صباح عويس على عدد من ممثلين لأشهر الجامعات الاجنبيه المعترف بها لدي وزارة التعليم العالي من ضمنها:

1. جامعة ((Cardiff metropolitan / بريطانيا

2. كلية(Shoreline) / امريكا.

3. جامعة (bahçeşehir)  / تركيا

4. جامعة   (uludağ) الحكومية / تركيا

5. جامعة (Nicosia)   / قبرص

حيث تم تقديم المساعدة الأكاديمية من قبل الجامعات المذكوره اعلاه  لطلابنا في الحصول على منح و مقاعد دراسيه في بلدان مختلفه من ضمنها تركيا,امريكا,بريطانيا, قبرص و اليونان.
بالاضافة لمشاركة جامعة الشرق الاوسط الاردنية.

 

كما اشتمل المعرض على فعاليات و انشطة قدمت للضيوفنا الكرام, من ضمنها سحوبات على دورات مجانية لتعلم اللغه الإنجليزية , الألمانيه و التركيه مقدمة من مركز اللغات الحديث ,و في نهاية المعرض تم تقديم العشاء لضيوفنا الكرام.

 

يعتبر مكتب اللغات الحديث لخدمات الطلاب الجامعية (MLB) من أحدث مراكز الاستشارات التعليمية في الأردن ويتميز بالتواصل المباشر مع الجامعات والكليات العالمية والمحلية المعترف بها دولياً من قبل وزارة التعليم العالي بالاضافة الى معاهد اللغة الانجليزية العالمية وذلك لوجود عقود مبرمة بين (MLB) وتلك الجامعات والكليات والمعاهد. كما انه هو إمتداد لمركز اللغات الحديث (MLC) المتخصص بتعليم اللغات الأجنبية مثل ( اللغة الانجليزية، الألمانية والتركية ) بالاضافة الى اللغة العربية للناطقين بغيرها، ومركز متخصص منذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى