أخبار إجتماعية

لبنان يحتفل في صندوق الدنيا

نحو ٣٠ ألف مواطن من الشوف والجبل والجنوب والبقاع والشمال، شاركوا على مدى يومين في مهرجان “صندوق الدنيا” الذي نظمته مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية في بعقلين يومي الأول والثاني من أيلول في خلال عطلة عيد الأضحى.

هذا المهرجان جرى برعاية تيمور بك جنبلاط وقد حضرت عقيلته السيدة ديانا جنبلاط وأصلان بك جنبلاط، كما شارك عدد كبير من رؤساء البلديات والفعاليات الشوفية، إضافة إلى نحو مئة صحافي من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الإخبارية الإلكترونية.

المهرجان أضفى أجواء من الفرح في منطقة الشوف، ولا سيما في صفوف الأطفال الذين استمتعوا بالألعاب ومسرحيات الأطفال التي كانت تعرض تباعاً، إضافة إلى تأمين كل موجبات الضيافة للأطفال وأهاليهم علما أن الدعوة كانت عامة والدخول مجاني.

وتميّز اليوم الثاني من مهرجان “صندوق الدنيا” بالحفل الغنائي الذي أحيته المطربة نانسي عجرم وحضره الآلاف من المواطنين الذين غنوا ورقصوا معها على مدى ساعتين.

السيدة إيناس أبو عياش شكرت في ختام المهرجان جميع المشاركين، وكل الذين ساهموا في نجاح هذا المهرجان من كل النواحي وحفظ الأمن، مؤكدة أن المؤسسة ستواصل بذل كل ما هو ممكن من أجل القيام بنشاطات وخطوات تساهم في إدخال المزيد من الفرح إلى نفوس الأطفال وتكريم وتطوير الإبداع اللبناني ولا سيما في صفوف الشباب الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى