أخبار إجتماعية

“عاشق سعودي” للكاتبة أسماء وهبة


وقّعت الكاتبة والإعلامية أسماء وهبة روايتها الرابعة “عاشق سعودي” وهي مجموعة قصصية مستوحاة من من قصص حب حقيقية في جناح النادي الثقافي العربي في معرض بيروت الدولي للكتاب- البيال، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والاعلامية.
عن روايتها تقول أسماء وهبة “آثرت من خلال هذا الكتاب دخول عالم الرومانسية بكل أبعاده وأطيافه من خلال أربعة قصص حب حقيقية مستوحاة من الواقع، فقد التقيت الأبطال، فسردوا لي بكثير من التفاصيل إيقاع عشق مختلف، رقصوا على أنامله الرقيقة النارية بكثير من السعادة والألم”.
وتضيف: “أردت من خلال القصص الاربعة التي كتبها: “عاشق سعودي”، “أول العشق سعادة”، “سيجارة الاغراء”، “عذراً لست رجلاً” أن أؤكد بأن الحب هو الاختلاف في زمن تغيّر فيه كل شيء، وبأن الحب المستحيل هو الحكاية الأجمل في حياتنا”.
“عاشق سعودي” مجموعة قصصية تتألف من 208 صفحة. وهو حكايات حب نسجها بطل سعودي وبطلة لبنانية، وثانية سورية وشاب جورجي، وأخريات من عمق المجتمع اللبناني. إنه قصة عشق نتمنى عيشها في كل لحظة نسأل أين الحب في حياتنا؟! هذا الذي نريده بشغف، وننتظره بكثير من الشوق، حتى يحمل إلينا سعادة أنيقة نستحقها. هو جرعات حب مكثفة شديدة الحيوية والايجابية، حتى نكاد أن نعشق رجاله ونسائه، وكأننا أبطال تلك القصص، لكن في الحقيقة تجزم الكاتبة أسماء وهبة أن القراء هم الأبطال الحقيقيين لهذه المجموعة القصصية التي تحمل شعار: “أحبوا الحب حتى النفس الأخير”.
يذكر أن أسماء وهبة هي صحفية وروائية وكاتبة سيناريو لبنانية وصاحبة ومؤسسة شركة “العلياء” للإنتاج التلفزيوني. سبق أن أصدرت ثلاث كتب وهي: “90 يوماً في السعودية: يوميات صحفية لبنانية” (عام 2012)، “في سمائهم أحلق: حوارات صحفية من لبنان الى العالم” (عام 2013)، ورواية “راقصة داعش” (عام 2015) التي تصدرت في سنتها الصدارة بين الكتب، والمستوحاة من قصة حب حقيقية بين فتاة سورية ومقاتل في داعش المبيعات وجاري تحويلها اليوم إلى مسلسل تلفزيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى