نقلاً عن

لعشاق الشاي… مقهى “تانياز تي هاوس” في دبي

المصدر البوابة

افتتح مؤخراً في دبي مقعى “تانياز تي هاوس” لعشاق الشاي الفاخر في فيلا من طابقين بالقرب من برج العرب.المكان يعج باللون الوردي، مع طاولات رخامية، وأثاث من الذهب الوردي وتذكارات لطيفة في صور مؤطرة وأكواب جاهزة.

كما تعمل القائمة جنبا إلى جنب مع موضوع pun، وتقدمم مجموعة متنوعة من المشروبات بما في ذلك Socie-tea Snob و Tea-tox و Don’t Chai This at Home – ويتم خلط جميع أنواع الشاي من قبل لودي نفسها.

وتقول لودي وهي أمريكية تعيش في الإمارات منذ 13 عاماً لموقع تايم آوت دبي “يجمع الشاي بين الناس – إنه مفهوم عالمي، ويشمل معظم الثقافات. أنا أحب مدى تنوع فوائد الشاي، يمكن أن يكون نشاطًا اجتماعيًا، ولكنه أيضًا يمنحك الاسترخاء. بالنسبة لي، الشاي يساوي السعادة، إنه يمنحك شعورًا رائعًا بالهدوء الفائق ولكنك تكون نشطًا ومستعدًا لليوم التالي”.

ويمكنك أيضًا الحصول على فنجان قهوة مع فن باريستا المستوحى من الأزياء، والذي يعرض شعارات أنيقة من أمثال شانيل، في حين أن قائمة الطعام هي في الغالب مجموعة من الأطباق الصحية.

هناك أيضًا ورش عمل ودروس في جدول الأعمال، وألعاب للتفكير أثناء تناولك للشاي، بالإضافة إلى متجر هدايا يحمل الكثير من الإبداعات التي تتناول موضوع الشاي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى