أخبار المشاهيرأخبار فنّية

فارس كرم اشعل اجواء لندن في راس السنة

ختم نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم سنة الـ 2018 بنجاح لافت شهدته السّويد وعلى وجه التحديد ستوكهولم ومالمو بعد اللقاء الذي جمعه مع الجاليات العربية المقيمة فيهما خلال الاسبوع الأخير من شهر ديسمبر. عاد فارس إلى بيروت يوم 29 كانون الأول وحلّ ضيف برنامج ديو المشاهير عبر شاشة الأم تي في فكان نجم رأس السنة في حلقة تلفزيونية صاخبة ومميّزة شغلت الشارع اللبناني ومواقع التواصل.

يوم 31 ديسمبر سافر فارس إلى العاصمة البريطانية واستقبل عامه الجديد بتميّز كبير في لندن، فبدأ حفلاته لسنة الـ 2019 في الـ Old Billingsgate مع جمهوره العربي وفي أجمل سهرات ليلة رأس السنة. قدّم فارس أجمل أغنياته الخاصة مثل “التنورة” ، “شارع الحمرا” ، “تنباك معسّل” ، بحضور جماهيري ضخم رقص وغنّى وودّع معه العام 2018. كما عمّت أجواء الدبكة اللبنانية مع “نسونجي” ، “الغربة” ، “عالطيّب” ، “دادي” و “العكّازة”.

“بدنا نولّعا” أغنية العام الماضي التي ردّدها الآلاف في اضخم الحفلات والمهرجانات العربية، قدّمها فارس عدّة مرّات خلال حفله في عاصمة الضباب، ومن ألبومه الأخير غنّى أيضا “حبك برم”، “الله عليك”، “سمع” وغيرها.
على هامش الحفل، تمنى فارس السلام الدائم للعالم وللبنان على وجه التحديد كما شكر جمهوره من الجاليات العربية المختلفة على محبتهم الكبيرة وحضورهم الكثيف ووعدهم بلقاء قريب في العام الجديد. 

على صعيد آخر، يبدأ فارس العمل على ألبومه المقبل فور عودته إلى بيروت، كما يستعّد لتصوير فيديو كليب خاص من ألبومه الأخير خلال الأسابيع الأولى من الشهر الحالي.

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى