جورج ريشا يفتتح ليلة SmiLe Lebanon بمهرجانات الارز اللبنانية

734٬442

افتتح المنسق الموسيقي اللبناني جورج ريشا Georges Richa المعروف بإسم JAY-R ليلة “Smile Lebanon من كل لبنان ولكل لبنان” في احتفالات مهرجانات الأرز الدولية التي ضمت 13 من أهم الفنانين الكوميديين اللبنانيين بحسب الترتيب التالي: صلاح تيزاني، عادل كرم، نمر بو نصار، ماريو باسيل، سامي خياط، بيار شماسيان، باميلا الكك، شادي مارون، غابي حويك، ريمون صليبا، نعيم حلاوي، فؤاد يمين وعباس جعفر.

وقد نسق JAY-R لمدة ساعة أجمل الأغنيات الـ Commercial house music الأجنبية أمام 6500 شخص الذين تمايلوا دون توقف على أنغام الموسيقى الجميلة، وخاصةً على أغنية “نسم عليها الهوا” من خلال ريمكس حصري أطلق للمرة الأولى في تلك المناسبة المميزة.

تعتبر ليلة 13 تموز/ يوليو 2019 مميزة في احتفالات مهرجانات الأرز الدولية خصوصاً بأسلوبها الجديد الذي يحاكي شباب لبنان، حيث يعطيهم الامل بالاستمرار والتشبث بأرضهم، وهي من تنظيم ICE International Events.

يذكر أن JAY-R أو جورج ريشا يعتبر من أهم منسقي الموسيقى في لبنان، وهو يترأس تنسيق الموسيقى كل يوم جمعة وسبت في ملهيي Sky Bar Beirut وOne Beirut. كما يحيي أهم الحفلات وأفخم الأعراس في لبنان ودبي وأوروبا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.