نور صعب تواصل دورها علي رصيف الغرباء

421٬322

تتابع الممثلة نور صعب تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “رصيف الغرباء” (إخراج إيلي معلوف، نص طوني شمعون)، ولأول مرة تجسد شخصية فتاة رقيقة وناعمة اسمها “زينة”، تخوض أحداثاً وقصصاً مشوقة خلال العمل، الذي سيعرض على “LBC” بداية العام المقبل. كما تشارك صعب في عمل عربي مشترك صور بين لبنان والخليج ومصر، إلا أنها لم تصرح عن أية تفاصيل تتعلق به.

وقبل أن تقف نور على “رصيف الغرباء”، لعبت دور “المدام لاوند” مصممة الأزياء غريبة الأطوار في مسلسل “دولار” (نص هشام هلال، إخراج سامر برقاوي) والذي عرض على شبكة “نتفليكس”، ولقي الدور أصداءً إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليضاف إلى دوريها في كل من “الكاتب”، والهبية 1” واللذين عرضا على ذات المنصة، وبذلك تكون صعب أول ممثلة عربية تشارك بثلاثة أعمال قدمت على المنصة العالمية.

أما فيما يتعلق بوجود صعب ونشاطها على السوشال ميديا، فقد وصل عدد متابعيها على إنتسغرام إلى 300 ألف متابع، كما استخدمت هاشتاغ #قصة_اسمي الذي احتل مواقع التواصل الاجتماعي الفترة المنصرمة، لتقدم اعترافاً فاجأ المتابعين، إذا روت حقيقة تسميتها بـ “نور”، وبينت أن اسمها الحقيقي والمسجلة فيه منذ ولادتها هو فرح، لكن الأمر تغير قبل 13 عاماً في 2006، إذا اقترح عليها خالها تغيير اسمها إلى نور، الاسم الذي كانت تحبه أمها، واستمر الأمر كذلك حتى الآن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.