روتانا واهل الاعلام يحتفلون مع نوال الزغبي باطلاق برنامج جديد للمواهب خلال السوشيال ميديا

1٬110٬031

رغم تعدد وانتشار برامج اكتشاف المواهب عبر الاذاعات والقنوات التلفزيونية الأرضية والفضائية، انما ومن باب بحث هرم شركات الانتاج الفني والترفيهي “روتانا للصوتيات والمرئيات” عن الأفكار التي تواكب مضمون وتطور العصر، وتخاطب عقول وتوجهات أبناء الجيل الحالي في ظل التطور الرقمي وثورة “الديجيتال” الهائلة في مجالي الموسيقي والغناء، ولد البرنامج الجديد The Talent من رحم التطور التكنولوجي والمعلوماتي والموسيقي الحاصل، فأصبح عبر بوابة دعم واشراف “روتانا”، البرنامج الأول في العالم العربي لاكتشاف أجمل المواهب والأصوات الغنائية عبر تكنولوجيا لغة العصر الحديث “السوشيال ميديا” أوما يعرف بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، من: “فيسبوك”، “تويتر”، “انستغرام”، سناب شات” وغيرها.

في هذا السياق، شهدت العاصمة اللبنانية بيروت هذا الأسبوع حدثا فنيا دعت اليه “روتانا”، حيث أقيم مؤتمرا صحفيا في ” La Tourba Boutique Restaurant” بمنطقة سن الفيل، جمع أهل الإعلام والمعنيون عن The Talent، والمطربة نوال الزغبي التي وقع عليه الاختيار لخبرتها ومكانتها ونجوميتها وجمالها وجاذبيتها وعفويتها ، هذا عدا عن تجربتها كونها انطلقت من برامج المواهب حتى أصبحت واحدة من نجمات الصف الاول، لتكون “ذهبية لجنة تحكيم برنامج The Talent.

في المؤتمر، تحدث المدير التنفيذي للشؤون الفنية وإدارة أعمال الفنانين في “روتانا للصوتيات والمرئيات” شربل دوميط ، مؤكدا أن “روتانا ” هي السباقة في معترك عالم الفن، والداعمة دوما بقيادة الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا”، للمواهب الجديدة، لذا قامت بتبني The Talent، مبديا سعادته بنتائج هذه التجربة الغير مسبوقة في عالم المسابقات الغنائية والترفيهية، وتوجه بالشكر للنجمة نوال الزغبي لثقتها في “روتانا” ومشاركتها في هذا الحدث الكبير كونها عضوا بارزا في لجنة التحكيم.

بدورها، تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن تواجدها في البرنامج، معلقة :”سعيدة للغاية بتواجدي في The Talent الذي يفتح نافذته للمرة الأولى عبر منصات “السوشيال ميديا” للمواهب. وللحقيقة عالمنا العربي مدجج بالأصوات الرائعة ولـ “روتانا ” فضل كبير في احتضان تلك المواهب وإبراز نجوميتهم عبر The Talent ” وأضافت :”أحب دائما التواجد مع “روتانا ” في إقامة تجارب استثنائية لتقييم الآداء وتمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه والغناء مثل هذا البرنامج، وهذا الأمر ليس بجديد عليها.

وقام المدير التنفيذي لإدارة التسويق في “روتانا للصوتيات والمرئيات حبيب رحال، المشرف العام على البرنامج، بشرح مفصّل للشق الفني في The Talent مؤكدا انه يأتي ضمن الإستراتيجية الجديدة لـ”روتانا” للوصول إلى المواهب الصوتية الشابة والمميزة من كافة أنحاء العالم. من جانبه، قام المدير التنفيذي لشركة intouch مارك صوما، بشرح مفصل عن الشق التقني لهذا البرنامج.

وفي ختام المؤتمر، تم قص قالب الحلوى إحتفاءا بالمناسبة، كما قامت In touch بتكريم “النجمة الذهبية” نوال الزغبي وإهدائها درعا لمشاركتها في البرنامج.

وبالحديث عن البرنامج، وتحت شعار “غرّد للنجومية”، يمنح The Talent، الموهبة الفائزة باللقب عدا عن الشهرة وفرصة اقتحام عالم النجومية، توقيع عقد إنتاج موسيقي مع “روتانا للصوتيات والمرئيات” هرم شركات الإنتاج والترفيه الموسيقي في العالم العربي التي تتبنى البرنامج، وقد تتاح فرصة الانتاج أيضا للمتسابقين في المراكز من الثاني وحتى الخامس اذا ما ارتأت الشركة أن أحدهم يستحق هذا، لاسيما وأن The Talent يأتي ضمن الإستراتيجية الجديدة لـ”روتانا” للوصول إلى المواهب الصوتية الشابة والمميزة من كافة أنحاء العالم، في ظل قراءتها المستقبلية لعقول الشباب وأبناء الجيل الحالي إعمالا بمبدأ تلبية متطلباتهم وإظهار مواهبهم الفنية بشكل غير تقليدي.

الجدير ذكره، انه تم اشتراك المتسابقين في البرنامج عبر التطبيق الرقمي THE TALENT من خلال تحميل مقاطع فيديو خاصة يؤدي فيها المشترك أغنية يختارها من لائحة الأغاني التي وضعت لتساعده في الاختيار. ويتم التصويت للمشتركين عبر شبكات التواصل الإجتماعي والـ SMS ومن خلال لجنة تحكيم فنية، تترأسها “ذهبية لجنة التحكيم” النجمة الذهبية المطربة اللبنانية نوال الزغبي، التي تعد مشوارا من الحب والاجتهاد والنجاح والاحترام، ومن موقعها كـ”ذهبية اللجنة” هي تحمل عصا “الكارت الذهبي”، التي تمنحها الحق في المرحلة ما قبل النهائية للبرنامج من اعادة أمل تحقيق النجومية والفوز باللقب الى موهبتين غنائيتين كانتا قد شاركتا في أي من مراحل البرنامج وخرجتا لقلة التصويت، لتعيدهما نوال للبرنامج كونها تراهما تستحقان الوصول للمرحلة النهائية مع المتسابقين الثلاثة المتأهلين للحلقة الختامية وربما تحقيق اللقب ليصبح بذلك عدد المتنافسن في الختام خمسة متسابقين. أيضا تضم لجنة التحكيم الى جانب نوال الزغبي، أسماء لها تقديرها وجمهورها وعطاءاتها الفنية هم:
• الممثل ومقدم البرامج طوني ابو جودة من لبنان
• الملحن المصري محمد رحيم من مصر
• الفنان عبد الفتاح جريني من المغرب
• المذيع والمؤثر فيصل الزهراني من المملكة العربية السعودية
• سعيد امام المدير والمشرف الفني في مكتب “روتانا مصر”

نجاح نجم The Talent يعتمد بشكل كبير على التصويت، لذا منذ انطلاقة البرنامج وحتى الان، يتعيّن على الجمهور تكثيف عملية التصويت طوال مراحل البرنامج، من خلال بوابة الدفع الإلكتروني على موقع أو تطبيق The Talent وزيادة فرصة فوز المشترك المفضّل. يمكن التصويت 1000 مرّة للمشترك المفضّل بنقرة واحدة فقط. كما يمكن التصويت عبر الرسائل القصيرة (SMS) من خلال إرسال رمز المشترك المفضّل على الرقم المرادف للبلد أو عبر “تويتر” التي أطلقت ميزة التصويت المباشر، باستخدام الرسائل الخاصّة أونلاين، لأوّل مرّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف منح عشّاق برنامج The Talent حصرياً فرصة التصويت للمشترك المفضّل أونلاين والتأثير على نتائج التصويت النهائيّة.
فغردّوا للنجومية في تحدي البحث عن لقب “The Talent”، واجتهدوا لإحتراف مشوار الغناء مع “روتانا”.

حمّل التطبيق الآن على موبايلك!
Google play https://bit.ly/2lKpvdb
Apple store https://apple.co/2lRzgGN

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.