اعلان اسم الفائز بلقب the talent

1٬331٬136

بعد مرور 4 أشهر على انطلاق The Talent وصل البرنامج الرقمي الأول من نوعه في العالم العربي على مواقع التواصل الإجتماعي في 11 نوفمبر إلى ألمرحلة النهائية لهذا الموسم مع تتويج يزيد القرني من المملكة العربية السعودية ليكون نجم الموسم الأول.

وكما اعتدنا على The Talent وفي سابقة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، تمّ الإعلان عن نتائج المسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج حيث أطلّ المتسابقون الـ3 : ” يزيد القرني و أحمد اليافعي ونجوى محمد ” فضلاً عن المتسابقين الـ2 اللذين اختارتهما النجمة الذهبية نوال الزغبي “يزن عباس ومجد خليل” ببث مباشر كلّ من منزله لانتظار الإعلان عن النتائج.

الأجواء كانت حماسيّة بامتياز في انتظار النتائج ! وبعد 4 أشهر من المثابرة والعمل أطلّ الممثل والإعلامي طوني أبو جوده من لجنة التحكيم للإدلاء بالكلمة النهائية والإعلان عن اسم الفائز بلقب ” نجم The Talent ” في موسمه الأوّل عبر شاشات مواقع التواصل الاجتماعي معلناً فوز ” يزيد القرني ” من المملكة العربية السعودية حيث نال أعلى نسبة تصويت مما أهله الحصول على جائزة البرنامج وهي عبارة عن عقد إنتاج مع روتانا.

تجدر الإشارة إلى أنّه قبل يوم واحد من النهائيات، التقى القيّمون على البرنامج بأهل المتأهلين الـ5 أصدقائهم فتعرّفوا إليهم أكثر وعلى طريقة عيشهم ونمط حياتهم.

وفي الأسبوع الأخير من المسابقة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات المؤثرين العرب الذين روّجوا ودعموا المشتركيهم المفضلين كلّ على طريقته.
وفي سياق آخر وفي مفاجأة مميّزة لكلّ عشاق البرنامج، تمّ ترشيح The Talent للفوز بجائزة “برودكاست برو” BroadcastPro Summit & Awards 2019 التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية كل عام واندرج اسم البرنامج بين 5 مرّشحين عن فئة FACTUAL ENTERTAINMENT OF THE YEAR كونه البرنامج الرقمي الأول في العالم لإكتشاف المواهب على مواقع التواصل الإجتماعي.

إنتظروا قريباً الإعلان عن موعد إطلاق الموسم الثاني من The Talent وتابعوا صفحات روتانا للإطلاع على تفاصيل المشاركة والتسجيل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.