ابوغزالة للملكية الفكرية تقدم خدمة استشارات وتسجيل منتجات

776٬015

وقعت أبوغزاله للملكية الفكرية، إحدى مؤسسات “طلال أبوغزاله العالمية” مذكرة تعاون مع شركة راكس لخدمات إصدار شهادات الجودة، لتقديم خدمات استشارات وتسجيل المنتجات بجميع أنواعها لدى الدوائر المعنية في كل دول العالم.

ووقع المذكرة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس “طلال أبوغزاله العالمية” مع المدير التنفيذي لشركة راكس الدكتور حامد جمال.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في مجال تسجيل المنتجات في الدولة التي يرغب المنتجون طرحها في الأسواق، بعد التحقق من مدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس الوطنية بجميع أنواعها واللوائح المنصوص عليها في كل دولة مع الجهات المعنية مثل هيئات المواصفات والمقاييس، ووزارات البيئة، ووزارات الصحة، والبلديات، وهيئات تنظيم الاتصالات وغيرها.

وأكد الدكتور أبوغزاله أن “طلال أبوغزاله العالمية” ارتأت تقديم هذه الخدمة لتشمل جميع القطاعات وجميع دول العالم، نظرا لعدم وجود أي مزود لها، في الوقت الذي يحتاج فيه جميع المنتجين إلى هذه الخدمة لتساعدهم على طرح منتجاتهم في الأسواق.

وأضاف أن الحاجة لهذه الخدمة ستكون كبيرة في الفترة المقبلة، نظرا لتغيرات السوق وللأزمة الاقتصادية المتوقعة، الأمر الذي يدعو المنتجين إلى البحث عن أسواق جديدة لبيع منتجاتهم، مع الحاجة إلى خبراء يقدمون لهم خدمات التسجيل وبحث مدى مطابقتها لمعايير تلك الدول.

وبين أن هذه الخدمة واحدة من العديد من الخدمات التي تقدمها “أبوغزاله العالمية” لعملائها، حيث تم استحداث هذه الخدمة انطلاقا من دورها في توفير جميع الخدمات التي يحتاجها السوق بأحدث الأساليب وبجودة عالية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.