أخبار ثقافية

إستقبلت وزيرة الاعلام وفد مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي

المهرجان يعكس صورة لبنان الثقافة والفن

زار وفد من مهرجان سبوت شوت فيلمز الدولي وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد.

وأوضح رئيس الوفد بلال خريس أن “المهرجان الذي يحمل طابعا ثقافيا وفنيا ودوليا ستكون نشخة عام 2021 بعنوان “من قلبي سلام لبيروت”، وستشارك فيه 120 دولة عربية وأجنبية بـ 2605 أفلام قصيرة”. وطلب من وزيرة الإعلام “أن تشمل المهرجان بدعمها الإعلامي”، ولفت إلى أن الحدث كان مقررا قبل انفجار 4 آب 2020”.

من جهتها، رحبت وزيرة الإعلام بالوفد، وأثنت على جهودهم لا سيما وأنها تطوعية. واعتبرت أن “المهرجان يعكس صورة لبنان الجميلة والمضيئة، لبنان الثقافة والفن”، مؤكدة ان لها شرف دعم الاعمال الفنية والثقافية.

وأكدت “أهمية استقطاب الشركات الأجنبية للعمل في لبنان حيث المناخات الثقافية مؤاتية للأعمال الفنية والإعلامية ذات المستوى الرفيع”.

ومن جهته اعتبر رئيس المهرجان أن هذا الحدث سيشكل حالة أيجابية للبنان ليس على الصعيد الثقافي فحسب، بل على صعيد استقطاب الانتاجات العربية والاجنبية لتعود الى لبنان وتنفذ اعمالها فيه، بالتالي ستساهم بتنشط الدورة الاقتصادية والفنية.

وقد ضم الوفد: المدير العام للمهرجان بلال خريس، نائب المدير العام رندلى قديح، المدير التنفيذي علي كلش، مدير العمليات التنفيذية هادي الحجار، مدير العلاقات العامة سعد حمدان، رئيس فريق الاعتماد نضال عبد الخالق، ومديرة الاعلام هناء حاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى