أخبار فنّية

‎بتنظيم من “لوكجري لايف إنترتينمانت”

‎عاصي الحلاني ورحمة رياض ودي. أصيل ‎ أشعلوا أجواء إسطنبول في أقوى حفلات عيد الفطر

‎أحيا فارس الغناء العربيّ الفنّان عاصي الحلاّني عيد الفطر السعيد مساء أمس في مدينة إسطنبول التركيّة في حفل مميّز تشارك فيه مع النجمة العراقيّة رحمة رياض والدي. جي. العراقي أصيل بتنظيم من شركة “لوكجري لايف إنترتينمانت” لصاحبها المتعهّد اللبنانيّ سام زهر.

‎وما أن إعتلى الحلاّني المسرح حتّى إشتعل الجمهور الحاضر حماسةً مستقبلاً إيّاه على أنغام أغنيته الشهيرة “متل الكذبة”، ليقدّم بعدها نخبة من أبرز أغانيه العالقة في ذاكرة الجمهور إضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة التي لقيت تفاعلاً ملحوظاً من قبل الحضور.

‎هذا وغازل الحلاني مختلف الجنسيات العربيّة الحاضرة للحفل بأغنية مميّزة بعنوان “شفت بخدّك شاميّة” التي ذكر فيها جميع الجنسيات العربيّة مما لقي تفاعلاً كبيراً من قبل الساهرين.

‎وعندما صدح صوت الحلاّني بالأغاني التراثيّة، وخصوصاً أغاني الدبكة والهوارة والجوبي العراقية، إشتعلت الصالة برقص الدبكة وبهيصات الجمهور الحاضر الذي شارك أبو الوليد الأجواء الجميلة بتفاعله المميّز.

‎من جانبها قدّمت النجمة رحمة رياض وصلةً غنائية مميّزة قدّمت فيها مجموعة من أغانيها المميّزة كـ “أتحداكم” و”وعد منّي” إضافة إلى جديدها باللهجة اللبنانيّة ساعة رمل.

‎وكالعادة إنتظر الجمهور بفارع الصبر أغنية رحمة الأشهر “الكوكب”، وشاركها بتفاعل مميّز عندما أُطفئت الأضواء لدى آدائها الأغنية، فأشعل الحاضرون إضاءة “فلاشات” كاميرا تلفوناتهم فطغت الأجواء الرومانسية على قاعة الحفل.

‎وتفاعل الجمهور مع الأغاني التراثية التي أدّتها رحمة بصوتها وخصوصاً “لقعدلك عالدرب قعود” التي خلقت جواً مميّزاً ساد فيه الرقص والهتاف، كما تميّزت رحمة بآداء أغنية “علي صابر” لا تشوفني تعبان” التي ردّد الجمهور كلماتها عن ظهر قلب، وخصوصاً الكوبليه:
‎”روح إمشي من قدامي … إشلون عالم هاية
‎ما دام تحكي بظهري… يعني تظلّ ورايا”

‎هذا وفاجأت رحمة الجمهور بآداء أغنية “يا بتفكّر يا بتحسّ” لشيرين موجّهة تحيّة للأخيرة التي أثنت على موهبتها في أحد منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي فحرصت رحمة على ردّ التحيّة من خلال آدائها لإحدى أغنياتها في هذا الحفلز

‎ومن جهته قدّم الدي جي أصيل فقرة مميّزة في بداية الحفل أشعلت الأجواء منذ إطلالته على المسرح، ووصل تفاعل الجمهور إلى ذروته على إيقاعات ريمكسات أصيل المميّزة والشهيرة وخصوصاً ريمكسات أغاني: “ضحّى بيا، ومعقولة، وعشق”.

‎قدّم الحفل الإعلامي اللبنانيّ سعيد الحريري الذي لقي تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور أثناء إلقاء مقدّماته لإستقبال الفنانيْن عاصي الحلاني ورحمة رياض ناثراً جواً من الحماسة المميّز قبل صعود الفنانين على المسرح.

‎هذا ويتحضّر المتعهّد اللبناني سام زهر لتنظيم مفاجآت عديدة مع أقوى نجوم العالم العربيّ لموسم الصيف المقبل في تركيا، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حقٌقها في تنظيم الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، حيث وعد بأن ينظّم حفلات قادمة في كلّ من بودروم، وأنطاليا، وإسطنبول مع كوكبة مميّزة من نجوم الغناء من لبنان والعالم العربيّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى