أخبار المشاهيرأخبار فنّية

المخرج يزن الأسدي يتحدث عن تجربته في برنامج “غنيلي بالجو”

يعيش المخرج السوري “يزن الأسدي” نجاحاً جديداً عبر خطوة جديدة من نوعها مع نجوم الوطن العربي، والذين يطلّون في قالب خارج عن المألوف في رحلة بين الأرض والسماء، ضمن حوار مفعم بالحيوية ومليء بالفن والغناء والطرب الأصيل، من خلال برنامج “غنيلي بالجو” مع وسام بريدي، والذي يتم عرضه حالياً على MBC1 وMBC العراق وMBC5 ومنصة شاهد.
 
تنطلق الحلقات من المطار مع أحد نجوم الغناء في الوطن العربي، قبيل الانتقال إلى الطائرة ليحلق كل نجم مع فريق البرنامج ومقدمه وسام بريدي في رحلة جوية، يكشفون فيها تفاصيل الرحلة وما تتضمنه من مشاريع ويكشفون مفاجآت عدة في حوار غير تقليدي، يفصحون فيه عن أسرارهم ويؤدون أغنياتهم المفضلة.  
يتحدث النجوم خلال اللقاء عن أمور مختلفة، فيتطرقون إلى حياتهم الخاصة وأعمالهم وعلاقاتهم الاجتماعية والأسرية ومدى قربهم وارتباطهم بمنصات التواصل الاجتماعي.
 
المخرج “يزن الأسدي” تحدث عن البرنامج، قائلاً: “باعتباره أولى تجاربي في عالم البرامج التلفزيونية كان لابد من وضع فكرة غير مألوفة واعتيادية نحلق فيها عالياً خارج الصندوق، وهذا ما حدث بالفعل مع “غنيلي بالجو”، الذي كان بمثابة أول تعاون مشترك مع مجموعة MBC ومنصة شاهد، حيث جندت خبرتي الأكاديمية والمهنية السينمائية خدمة لذلك، من حيث الفكرة والتنفيذ، بحثاً عن الجديد بطريقة واقعية وبنكهة عصرية، بما يخدم فكرة البرنامج وبما يليق هذا التعاون البكر”.

وأضاف: “الحمد لله لاقت الفكرة استحسان المحطة، كما أحبها وسام وكل ضيوف البرنامج، وكانوا جداً متحمسين ومتعاونين، وظهروا معنا على عفويتهم الطبيعية، مما سهل علينا عمليات التصوير المرهقة، مع تنوع الأماكن والفقرات ضمن محراب المطار، ماجعلني أشعر بالرضا والسعادة، من خلال ما بدأنا نلمسه كفريق من ردود فعل ايجابية من قبل الجمهور بالتزامن مع بدء عرض الحلقات بشكلٍ تتابعي”.
 
الجدير بالذكر أن البرنامج يستقبل كل من النجوم: محمد عساف، رحمة رياض، جوزيف عطية، زينة عماد، داليا مبارك، حلا الترك، أصيل هميم، سيف نبيل، حسن شاكوش، كارول سماحة، مايا دياب وملحم زين.
 
برنامج “غنيلي بالجو” يعرض على منصة شاهد، كما يعرض كل اثنين علىMBC1 في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية، وعلى MBC5 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الرباط، وكل اثنين على MBC العراق الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى