أخبار فنّية

سعد رمضان يدخل بتألّق عالم ويب ٣ مع إطلاق حملة “المستحيل ممكن”؛ مشروع ويب ٣ الأول من نوعه المستوحاة من أحد مشاهير الشرق الأوسط.

دبي، الإمارات العربية المتحدة ٢٣ شباط (فيراير) ٢٠٢٣ – أعلن النجم اللبناني سعد رمضان نهار الخميس عن المؤتمر الصحفي الذي عُقد في فندق ٥ نجوم غراند بلازا موفنبيك مدينة الإعلام ، في إطار اتفاقية مبرمة مؤخرًا مع إم.جي.كاي للاستشارات، شركة تسويق مقرها في دبي، لإطلاق حملته الويب ٣ تحت عنوان “المستحيل ممكن”؛ والتي تهدف إلى إعطاء المعجبين، نبذة عن ويب ٣ مع نقطة دخول إلى عالم الميتافيرس.
يترافق هذا الإطلاق بحملة إعلانية تجمع بين قصص من حياة سعد الواقعية ومعاناته اليومية ونضاله لجعل المستحيل ممكن؛والتي تهدف إلى التأثير على الجيل الصاعد كي لا يستسلم ويواصل العمل الدؤوب لتحقيق حلمه.
مع كل أهداف سعد، يمكنه الآن الاحتفال بهذه الإنجازات بشكل رقمي من خلال وضع المقتنيات التي تمثل بالكاد بداية مسيرته. كل مجموعة من المقتنيات هي عبارة عن مجموعة من القطع تسلط الضوء على مرحلة مفصلية من حياة سعد، تبرز إرادة المواجهة، الإنجازات والتواضع – مع التركيز بشكل أساسي على خبراته.
وتعليقًا على الإطلاق علّق سعد قائلًا: “الفن الرقمي عبارة عن عمل فني او ممارسة فنية مثل الموسيقى. يشق الميتافيرس طريقًا جديدًا ويعد بغدٍ مشرق للموسيقى، يحمل في خفاياه فرصًا واعدة للفنانين المستقلين. إنّ علاقتي مع المعجبين مهمة جدًّا بالنسية لي، لذا أودّ أن أشارك في فكرة تقديم خبرات فريدة من نوعها عبر مساحة ويب ٣ . ونحن نعمل على وضع المفاهيم التي تتوافق مع القواعد واللوائح.”
وقد صرّح ألفيو برنارديني، مدير عام فندق غراند بلازا موفنبيك مدينة الإعلام قائلًا: “نتشرّف بأن نكون الموقع الذي تم اختياره لإطلاق حملة سعد رمضان “المستحيل ممكن” ، الراسخة في إبراز إنجازاته في الحياة. وهذا الحدث خير تأكيد على التزامنا في خلق لحظات حقيقية لضيوفنا وشركائنا. ونحن نتطلّع إلى استضافة أنشطة وفعاليات مماثلة تشجه وتلهم جيل المستقبل”.
وبدءاً من هذا الأسبوع، ستحصل على نظرة خاطفة على ما كنا نعمل عليه والمزيد من المفاجآت حول ما هو قادم.
لمزيد من التفاصيل وللتعرف على كافة المستجدات ، يرجى متابعة القنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بحملة سعد رمضان “المستحيل ممكن” :
Twitter: @itspossiblenft

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى