أخبار إجتماعيةأخبار المشاهيرأخبار فنّيةمنوعات

العراق يُكرّم الإعلامي السوري محمد قاسم الساس

كرم مهرجان عشتار للثقافة والفنون الإعلامي “محمد قاسم الساس” في دورته الثالثة دورة الفنان الراحل عبد الستار البصري في بغداد بجائزة الإبداع والتميز عن فئة الإعلام – سورية. والذي أقيم في نادي الصيد العراقي بحضور حشدٍ كبيرٍ من الضيوف والنجوم العراقيين والعرب والأجانب ووسائل الإعلام.

الساس كرم إلى جانب الفنان القدير أيمن زيدان والفنان أيمن رضا والعديد من الإعلاميين والفنانين والرياضين العراقيين والعرب. حيث أعرب عن سعادته بالتكريم أثناء كلمته على المسرح، قائلاً: “أن أتي لأول مرة إلى العراق الشقيق هذا البلد الغالي على قلبي، وان تستقبلني بغداد الحبيبة كضيف مكرم، أمرٌ يسرني ويدعوني للفخر، خاصةً أن هذا التكريم جاء من مهرجان عشتار للثقافة والفنون. شكراً لإدارة المهرجان لإختياركم لي وعلى هذه المسؤولية التي حملتموني إياها. ولذلك اسمحوا لي أن أهدي جائزتي هذه لبلدي العزيز سورية، وإلى كل السوريين. وأخص بالذكر والدتي كونها الشخص الوحيد التي تعلم كواليس مشواري المهني على مدار 15 عاماً بحلوها ومرها. وسعيد بتواجدي وسط هذا الحشد الكبير من المكرمين العراقيين والعرب والأجانب”.

يذكر أن الإعلامي محمد قاسم الساس يتمتع بخبرة كبيرة في مجال الإعلام (التلفزيون والإذاعة والصحافة) حيث عمل في أرقى وسائل الإعلام المحلية والعربية. ولديه خبرة في مجال الإدارة الإعلامية للمشاريع الفنية (المسلسلات التلفزيونية والأفلام والفيديو كليب والفعاليات المختلفة).

كما يضم ملفه المهني أكثر من 10 برامج ناجحة. بالإضافة إلى أرشيف كبير يتضمن الكثير من المقابلات والحوارات مع أبرز المشاهير العرب والعديد من المقالات الثقافية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى