أخبار المشاهيرأخبار فنّية

عودة سلسلة «الخارقون الأربعة» فى يوليو 2025

وكالات ـ لندن

بدأ المخرج مات شاكمان تصوير احداث فيلمه الجديد من سلسلة افلام «Fantastic Four” فى استوديوهات باينوود فى لندن ويشارك فى بطولته بيدرو باسكال، فانيساكيربي، إيبون موس باكراك جوزيف كوين، جوليا جارنر والفيلم تأليف فريدمان جيف كابلان.

و تدور أحداثه حول تعرض 4 رواد فضاء لأشعة فضائية تُكسبهم قدرات خارقة، وبمرور الوقت يجدون أنفسهم مجبرين على الدفاع عن كوكبهم وحمايته من كافة أطراف الشر.

فيلم « فانتستك فور» هو إعادة إنتاج لسلسلة أفلام تحمل نفس الاسم طرحت عام 2015 وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وإيرادات عالمية تخطت الـ 300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 100 مليون دولار، كما أعيد إنتاجها مرة أخرى عام 2015 بأبطال جدد ولاقت هذه النسخة فشلًا ذريعًا بشباك التذاكر الأمريكى والعالمى بإيرادات هزيلة بلغت 167 مليون دولار.
وكان أول تصوير لهذه السلسلة من إنتاج «روجر كورمان» عام 1994ولكن لم يتم الإفراج عنه لتصبح نسخة 2005 هى النسخة الأولى التى يتم الإفراج عنها لهذه السلسلة وكانت من بطولة النجمة جيسيكا ألبا ولوان جيرفاد وكريس ايفانز ومايكل تشيكلس وكان آخر ما تم عرضه من هذه السلسلة عام 2015 ولم يحقق نجاحا جماهيريا مما أدى إلى توقف العمل على هذه السلسلة خلال الفترة الماضية ومن المقرر عرض الفيلم مايو 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى