مجتمع وقضايا

سيرين عبد النور بلا حدود تقارب الخطر

تخصص النجمة سيرين عبد النور الحلقة الاخيرة من برنامجها “بلا حدود” قبل استراحته اثناء شهر رمضان المبارك، لتكريم جهاز الدفاع المدني اللبناني الذي يتولى تنفيذ عشرات المهمات الانسانية بشكل يومي. لكن الناس لا يعرفون حقيقة ما يواجهه عناصره من صعوبات في سبيل مساعدة الاخرين وانقاذهم من الحوادث التي يتعرضون لها.

وستستغل سيرين تواجدها في مركز الدفاع المدني في بيروت ليوم كامل لتتعلم ويتعلم مشاهدو البرنامج معها، سبل مساعدة الناس في الاوقات الحرجة، والحفاظ على حياتهم في انتظار وصول الجهاز المختص. كما ستتمرّن سيرين على الطريقة الصحيحة لاطفاء حريق من خلال الاستماع لارشادات رجال الدفاع المدني. خلال الحلقة ايضاً، تقوم سيرين بجولة مع عناصر الجهاز على متن الشاحنة التي يستعملونها في مهماتهم الميدانية. كما تختبر الشعور الذي يشعرون به وهم ينفذّون مهماتهم من على ارتفاع شاهق، اثناء اطفاء الحرائق المندلعة في الابراج او المباني العالية.

الحلقة الأخيرة قبل إستراحة رمضان لبرنامج “بلا حدود” تُعرض مساء الجمعة ٣ يونيو حزيران في الساعة العاشرة، بتوقيت السعودية على تلفزيون “الآن” .
cost of zyban cost of zyban buy arimidex cheapAnastrozole generic cost الحلقة 20 من بلا حدود (6) diflucan 150 mg costbuy fluconazole australia where to buy stromectol ukStromectol 3 mg tablets

الحلقة 20 من بلا حدود (5) cost xenicalxenical online shop buy doxycycline 50 mg doxycycline instructions

الحلقة 20 من بلا حدود (4)

price for zoloft without insurance cheap prednisone 20mg Prednisone natural alternative 100mg of zoloft for anxiety الحلقة 20 من بلا حدود (3)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى