طعم الغرام .. تقدمهاالنجمة ميسا دسوقي من امريكا

422٬741

اطلقت النجمة الصاعدة ميسا دسوقي اغنيتها المنتظرة “طعم الغرام”، التي قامت بتصويرها في الولايات المتحدة بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية،
وهذا الكليب وهو عمل ميسا الثاني الذي تطلقه من البومها الذي يتكون من ٨ أغنيات. و “طعم الغرام” هو عنوان الألبوم الجديد. ومنذ إطلاق الكليب الجديد قبل أيام، نال الاعجاب الكبير من جمهورها العربي والامريكي والاسباني ، وحقق نجاحا كبيرا. وزادت مشاهداته عن مليوني مشاهدة خلال عدة أيام.
وتروي النجمة الصاعدة ميسا دسوقي قصة أغنية “طعم الغرام” فتقول: هي فتاة جميلة تلفت الأنظار وتمشي مع كلبها الأبيض الجميل، في أشهر وأجمل الأماكن بمدينة ميامي الامريكية، و عند منزل المصمم المشهور Versace تلفت أنظار من يراها، ويبدأوا بالتباري للفوز بالأعجاب . وتلتقي بالشاب المغني الإسباني المشهور somo الذي يغني الراب الإسباني، وتقوم مجموعة من الشباب لمشاركتهما الرقص مع الأغنية. وتمضي الشابة الجميلة ميسا دسوقي، في طريقها لتلتقي مع حبيبها في مكان جميل. فيمضيان اوقاتاً رومانسية جميلة. وقام بتصميم ملابس النجمة الصاعدة مصممها الشهير Gustavo casanovas ، ووضع لمساته الجميلة المايك اب ارتيست المشهور بكاليفورنيا Ellie raad ، وشارك في هذا العمل مجموعة من الموديل الاميركيين ومنهم Yatniel olivera ، وكان دوره حبيب نجمة هذا العمل. وقد صُور الكليب بأعلى تقنية سينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وأغنية “طعم الغرام” قام بتلحينها الأستاذ سليم سلامة ولحن الايقاع reggaeton الثنائي refro و renzo بمدينة ميامي. وهذه الأغنية عبارة عن مكس بين اللحن العربي و reggaeton الاسباني .

لمشاهدة الكليب يمكن الذهاب الى الرابط التالي:

‏Maesadasouqi youtube:
‏https://youtu.be/eAbzEaVIoIY

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.