النجمة ديمة قندلفت تعرب عن بالغ سعادتها لانضمامها لاسرة الهيبة 4

899٬164

علّقت النجمة السورية ديمة قندلفت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر حول انضمامها إلى أسرة مسلسل “الهيبة 4” معربة عن سعادتها بهذه الخطوة.

ونشرت قندلفت: “سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل”.

من جهته أشار المنتج صادق الصباح إلى أن المسلسل بجزئه الرابع سوف يحمل جوا خاصا ومختلفا كما جرت العادة لناحية خصوصية كل جزء من مسلسل “الهيبة”، كاشفا أن “النجم عادل كرم سيلعب دورا رئيسيا ومفصليا في أحداث العمل، وان النجمة ديما قندلفت سوف تلعب دور محوري جديد وغير متوقع، متمنيا لأبطال العمل جميعا كل التوفيق”.

انضمام قندلقت يجعلنا امام ثنائية سورية تتشكل للمرة الأولى في هذا العمل المشترك، حيث تعد بمنزلة خطوة جريئة من قبل شركة الصباح، التي كسرت من خلالها صورة الثنائيه النمطية في اعمال البان ارب، والتي كرست وجود النجمة اللبنانيه أمام البطل والنجم السوري.

كيف سيكون الحال في الجزء الجديد بعدما وقع الاختيار على ممثلة سورية استثنائية، لديها ارشيف غني بالاعمال الناجحة، وشهرة على امتداد الوطن العربي؟! مايجعلنا أمام مسلسل جديد بأبطاله وقصته، نترقب بشوق مشاهدته في الموسم القادم. ليتصدر في اذهان النقاد والجمهور معا سؤال مفاده، حول الرهان على حضور قندلفت في خطف الأضواء من جميلات لبنان اللواتي مررن في الأجزاء الثلاثة السابقة؟! والتفرد بنجاح خاص بعيدا عن مقارنتها بزميلاتها اللبنانيات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.