أخبار المشاهيرأخبار فنّية

“ستارز أون بورد” يجمع أشهر نجوم الوطن العربي في أنطاليا وهذه التفاصيل!

اجتمع أشهر نجوم لبنان ومن بينهم نجوى كرم، نانسي عجرم، راغب علامة، سيف نبيل، ملحم زين، ونادر الأتات وغيرهم خلال الأيام القليلة الماضية في مدينة أنطاليا التركية برحلة “ستارز أون بورد” الشهيرة ليوسف حرب، حيث أحيوا سلسلسة حفلات متتالية أنعشت النشاط الفني وضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي.
وفي التفاصيل، افتتح الليلة الأولى من البرنامج كل من النجمة نانسي عجرم والنجم راغب علامة حيث أديا مجموعة من أغانيهم الجديدة وأشعلا أجواء الحفل رقصاً وغناءً حتى منتصف الليل.
وفي الليلة الثانية، تألق كل من النجم ملحم زين، النجم نادر الأتات، والنجم محمد خيري على المسرح، ليحولوا السهرة تباعاً الى ساحة رقص وفرح متواصلة وخاصة من خلال اللون الشعبي والدبكة الذين يشتهرون به.
أما عن الليلة الثالثة والأخيرة، افتتحها النجم سيف نبيل من خلال عرض راقص ضخم أبهر الحضور وأمتعه بالإضافة الى غنائه لأشهر أغانيه التي رددها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير. ومن ثم النجمة نجوى كرم المسرح وكان ختامها مسك معها حيث أطربت الحضور بصوتها وأدائها وخاصة أنها قدمت سلسلة من أجمل

أغانيها القديمة التي عرفها الجمهور ورددها منذ انطلاقتها.
كما شارك عدد كبير من فناني الوطن العربي ببرنامج ستارز أون بورد من خلال وصلات فنية يومية وهم برواس حسين، عبدالكريم حمدان، إياد طنوس، أندريه سويد، بشار الجواد وطارق الأطرش.
من جهة أخرى، أطلق يوسف حرب من أنطاليا تطبيق جديد بعنوان “Connect” يجمع المشاهير تحت منصة واحدة ويتيح للمستخدمين مشاهدة حفلات حصرية ومباشرة لأشهر نجوم الوطن العربي. بالإضافة الى وجود خاصية تسمح للمستخدم التواصل مباشرة مع فنانه المفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى