أخبار فنّية

بعد غياب طويل .. انتخاب ملكة جمال الجنوب لعام 2023

برعاية وزارة السياحة ، أقام السيد سعيد ضاهر صاحب شركة ميديالاين في صالة Life venue حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب للعام ٢٠٢٣ وذلك بعد غياب اللقب عن الخارطة الجمالية منذ ٣١ عاما ً في جنوب لبنان ، بحضور حشد من أهل الصحافة والاعلام والنجوم والشخصيات البارزة.

شارك في المسابقة ١٣ صبية من مختلف المناطق الجنوبية ، مما لا شك فيه بأن المتباريات يتمتعن بحضور ومظهر جميل وثقافة عالية.

لجنة التحكيم كانت جداً قيّمة ، حيث تألفت من ١٢ عضو من مختلف الاختصاصات الفنية والاعلامية والجمالية .
ضيفة الشرف من مصر النجمة فيفي عبده ، الاعلامية رابعة الزيات ، النجم الرياضي فادي الخطيب ، الممثل مازن معضم ، الدكتور نادر صعب ، ملكة جمال الدول النجمة كريستينا صوايا، المخرج احمد المنجد ، الدكتور علي عبد علي ، الدكتور علي مرعي ، سيدة الاعمال ملاك المقداد .

جدير ذكره بأن الاعلاميان نانسي السيد وزكريا فحام قدما الحفل وكانا بمنتهى الطلاقة والتألق والحضور .
الحفل بدأ مع لوحة فلكلورية جنوبية أذهلت الحضور وأشرفت على التدريبات النجمة الاستعراضية مايا نعمة ، كما شارك في السهرة النجم نادر الاتات الذي قدم ٣ أغاني أشعلت أجواء الحفل ، وكان للساحر الكمان جهاد عقل وصلة فنية حيث عزف بأنامله الذهبية اجمل معزوفة هذا اضافة الى النجمة مايا التي غنت وقدمت لوحة راقصة ممتعة.
السهرة كانت خيالية ومذهلة هذا بشهادة كبار اللجان ، حيث أثنى دكتور نادر صعب على السهرة من حيث التنظيم واختيار المكان واللوحات الفنية المميزة واختيار الصبايا وقال بأن حفل Miss janoub يُضاهي حفل Miss lebanon ، كما أثنت النجمة فيفي عبده على روعة التنظيم وقالت بأنها أصيبت بوعكة صحية رغم ذلك توجهت الى لبنان لتشارك كضيفة شرف في اللجنة لها تحب لبنان وجنوب لبنان .
في نهاية الحفل أعلنت النتائج وحصدت إبنة الجنوب نور البوبو اللقب كما حصدت لقب الوصيفة الاولى فداء حمزة ولقب الوصيفة الثانية إيناس عثمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى