أخبار المشاهيرأخبار فنّية

ثلاثية الحب والانتقام والانكسار تجتمع في الدراما الاجتماعية الرومانسية “كريستال” على MBC1 و”MBC العراق”

جواد وفاي وعليا ثلاثة أشخاص تجمعهم قصة تدور في فلك الحب والانتقام والانكسار من خلال الدراما الاجتماعية العاطفية “كريستال”، المقتبسة عن المسلسل التركي الشهير “Gullerin Savasi” أو “حرب الورود”، والذي يُعرض على MBC1 و”شاهد”. يضم العمل محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، إلى جانب كوكبة من النجوم اللبنانيين والسوريين، إلى جانب ظهور خاص للنجمة رولا حمادة، ومعها لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق، وبالاشتراك مع ناظم عيسى، إياد أبو الشامات، هيما إسماعيل، والممثلة القديرة صباح بركات.

هي حكاية ثلاثي ترصد القصة حياتهم، هم جواد وعليا وفاي، حيث تنطلق مع جواد القادم لتقديم واجب العزاء إلى عليا التي توفي والدها للتو. عند وصوله، يلتقي صدفة بفاي والتي تلفت انتباهه فوراً منذ اللقاء الأول. واعتبرته الطبيب الذي أنقذ حياتها إثر تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلاً مختلفاً. ولم تحتج فاي إلى البحث عن بطلتها في الكتب والأساطير ولا في الأفلام والمسلسلات، لأن القُدوة التي افتُتنت بها في طفولتها والمراهقة، كانت أمامها في المكان الذي نشأت فيه. هي ببساطة عليا سيدة القصر، التي تمثّل القوة والجبروت، الهيبة والسلطة، فيما لا ترى فيها عليا سوى خادمة. ومن هنا، تدور الصراعات بين هذا الثلاثي والمحيط الذي يجمعهم.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “كريستال”، يضم إلى جانب محمود نصر، باميلا الكيك وستيفاني عطالله، كوكبة من الممثلين منهم رولا حمادة في ظهور خاص، ومعها لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق، وبالاشتراك مع ناظم عيسى، إياد أبو الشامات، هيما إسماعيل، والممثلة القديرة صباح بركات. وقد أعد السيناريو والحوار له لبنى مشلح ومي حايك، وأدى أغنية المقدمة له النجم مروان خوري، وهي من كلماته وألحانه أيضاً، وتوزبع ألكسندر ميساكيان، والعمل من إخراج هاكان أرسلان (HAKAN ARSLAN) وريحان أوستا (REYHAN USTA).

· تُعرض الدراما الاجتماعية العاطفية “كريستال” اعتباراً من 2 يوليو على MBC1، من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

· تُعرض الدراما الاجتماعية العاطفية “كريستال” اعتباراً من 2 يوليو على MBC العراق، من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

· تُعرض الدراما الاجتماعية العاطفية “كريستال” اعتباراً من 2 يوليو على شاهد للفيديو حسب الطلب دون اشتراك، من الأحد إلى الخميس بعد عرضها على الشاشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى