أخبار المشاهيرأخبار فنّية

نجوى كرم تعانق أحجار مدرج جرش في حفل مهيب

عانق صوت شمس الأغنية نجوى كرم مرّة جديدة أحجار مدرج جرش الاثري، في حفل مهيب أقيم ضمن الدورة الـ37 لمهرجان جرش الدولي. نجوى كرم التي إعتادت على هذا المسرح الذي وقفت على خشبته 11 مرة، إلتقت من خلاله مع جمهورها الأردني وقدّمت له أحدث أغنيات ألبومها الجديد، والذي تفاعل معها بشكل كبير طيلة وقت الحفل.

 

وعلى أنغام “جايي يا جرش جايي” الشهيرة، دخلت كرم الى المسرح وسط تصفيق الآلاف. أمنية كرم مع بداية الحفل هو إسعاد الحاضرين، وهذا ما حصل؛ قدّمت لهم على مدار ساعتين من الوقت باقة كبيرة جدّا من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة. وكان لافتا التفاعل الكبير من الحضور مع اغنيات ألبومها “كاريزما” الذي صدر قبل شهرين، فردّد معها “بحبّك حب” و”شغّل موسيقى”، لتعلو صحياته عند أداء أغنية “زعلك صعب” لأوّل مرة. أمّا أغنية “كاريزما” فغنّتها كرم أكثر من مرّة بطلب من الجمهور.

 

أمّا المفاجأة، فكانت بطريقة تقديم أغنية “مغرومة بحالي” التي تمثّل كرم على حدّ تعبيرها، فترك أعضاء الكورال، وبعض عناصر فرقتها الموسيقية بإدارة المايسترو إيلي العليا، أماكنهم وتوجّهوا الى وسط المسرح لرقص الدبكة مع كرم وسط هتاف واسع من الجمهور.

 

وكما جرت العادة في كل حفل وفي كل بلد تغنّي فيه نجوى، قدّمت موّالا تكريميا للملك الأردني وشعب الأردن، جاء في مقدّمته: “يا ليل حيّي الملك ورجالنا الشجعان.. وحيّي النشامى يللي معنا اليوم سهرانة.. وقلّن بتبقى جرش مسرح لكلّ فنان.. عندو بحالو ثقة والفضل ربّاني”.

 

بالتوازي، دخل وسم #نجوى_كرم_في_جرش قائمة الأكثر تداولا في العالم العربي على موقع “تويتر”، وتصدّر قائمة الـTop Trending في مملكة الأردن، حيث تفاعل الجمهور مع مقتطفات الحفل، ومع إطلالة كرم التي إرتدت فستانا كبيرا أزرق اللون.

 

وفي نهاية الحفل شكر المنظمون كرم على المشاركة في المهرجان لهذا العام، وتقدّم الى المسرح مدير المهرجان الاستاذ أيمن سماوي وقدّم لها درعا تكريميا.

 

ليلة الحفل لم تكن ايضا عادية، فنادي معجبين شمس الأغنية في الأردن قرّروا مرّة جديدة تكريمها من خلال تنظيم إستقبال حاشد تخلّله حضور فرق للبدكة، والزفة وعدد من وسائل الإعلام، فضلا عن “فانز” نجوى كرم الذين عبّروا عن حبّهم لها وقدّموا لها وشاحا دخلت من خلاله موسوعة غينيس للارقام القياسية بعد أن تخطّى طوله الـ55.7 مترا.

 

وسمّي الوشاح بـ”كاريزما” تيمّناً بألبومها نجوى كرم الأخير، ودخل إلى غينيس كأطول رداء في العالم، حيث يمثّل طوله عدد ألبومات كرم التي تبلغ 21 ألبوما، مضافاً إليه عدد سنواتها في الفن محتَسبة منذ أول ألبوم لها عام 1989، أيّ ٣٤ سنة. وعلى ظهر الرداء توجد كلمة “كاريزما” محاكة بطريقة الكاليغرافي العربي، وتمّ إستخدام ١١٨ مترا من القماش، عمل عليه أكثر من ٨ خيّاطين لإنجازه في وقت قياسي(٣ اسابيع).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى