أخبار المشاهيرمنوعات

الترفيه والإلهام من واقع الحياة الشخصية والعائلية والمهنية في “جويل بلا فلتر” على MBC1

تطل جويل ماردينيان مع عائلتها في برنامج “جويل بلا فلتر” وهو أول برنامج واقعي من نوعه في المنطقة. يمزج “جويل بلا فلتر” الترفيه بالإلهام ضمن إطارٍ عفوي يعكس حياة جويل كأيقونة للموضة واللايف ستايل، ويأتي في قالبه الواقعي ليُبرز تجربة جويل الشخصية والعائلية إلى جانب حياتها المهنية.

يسلطّ البرنامج الضوء على يوميات جويل وعائلتها متنقلاً معها بين دبي ولندن والمالديف وغيرها من الأماكن التي تجول فيها عدسات الكاميرا كاشفةً ما يدور تحت سقف منزلها وحياتها من أحداث، إلى جانب تفاصيل أخرى تُفصح عنها جويل للمرة الأولى فاتحةً باب حياتها بحلوها ومرّها أمام المشاهدين الذين سيتعرّفون عن كثب على أتراح جويل وأفراحها، قلقها ونجاحها وهمومها.. كل ذلك في موازاة تربية أولادها واهتمامها بأسرتها ومتابعتها لعملها، مما يتيح استلهام تجربتها المهنية في تأسيس وإدارة الأعمال المتعلقة بعالم الجَمال والمرأة.

يأتي إطلاق البرنامج ثمرةً لسنوات طويلة من العمل الإعلامي أمضتها جويل في رحاب “مجموعة MBC” وقدّمت خلالها سلسلة متعاقبة من برامج الموضة و”اللايف ستايل” و”المايك أوفر” وكل ما يعنى بالمرأة وجمالها وتفاصيل حياتها.

وقد توقفت جويل عند أهداف البرنامج ورسائله، مُشددةً على أن “جويل بلا فلتر” هو برنامج ترفيهي شبابي يحمل مزيجاً من الرسائل الإنسانية والمهنية في آنٍ معاً، لذا فهو من نوعية البرامج الترفيهة – التثقيفية. وأضافت: “من الجانب المهني، يركز البرنامج على أهمية وكيفية تأسيس وإطلاق وإدارة المشاريع الاستثمارية والتجارية المتوسطة والصغيرة، ويوضح عملياً آلية التوفيق ما بين الشهرة الاجتماعية والإعلامية من جهة والنجاح في عالم الأعمال من جهة أخرى”.

يُعرض برنامج “جويل بلا فلتر” على MBC1، اعتباراً من 4 سبتمبر، كل اثنين 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى