منوعاتنقلاً عن

تغطية إعلامية شاملة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 على MBC1 وبانوراما FM وMBC FM

تحت شعار “نحلم ونحقق”، تستعد مجموعة MBC للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر الجاري، وتقدم برامج وفقرات عدة على MBC1.

تغطية إعلامية شاملة

تبدأ التغطية الإعلامية لـ MBC1 في اليوم الوطني السعودي من الساعة 1 ظهراً بتوقيت السعودية وحتى منتصف الليل من الاستديو الرئيسي في الرياض، وتتضمن نقلاً مباشراً للاحتفالات من مختلف مناطق المملكة، التي تشمل عروضاً عسكرية وشعبية، وحفلات غنائية وموسيقية، وفعاليات رياضية وثقافية.

يتوزع التقديم بين مجموعة من مذيعي ومذيعات MBC، منهم تغريد الهويش، ياسر العمرو، مشاعل السعد، يوسف الغنامي، حازم الغامدي، نجلاء القحطاني، وسامي الجميل. وتناقش سلسلة من الملفات على امتداد التغطية منها السياسية والاقتصادية والرياضة، إلى جانب ملف بعنوان “السعودية في عيون العالم”، وآخر يرصد تطور الفن في المملكة.

من جهة أخرى، تُعرض حلقة خاصة من برنامج “MBC في أسبوع”، تشمل الحلقة العديد من الفقرات والتقارير التي تسلط الضوء على استعدادات المملكة للاحتفال، والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية. كما تتضمن نشرة الأخبار محتوى خاص بالمناسبة، وكذلك يستضيف مصطفى الآغا في برنامج “صدى الملاعب” شخصيات تحتفي بالمناسبة. ويقدم برنامج “كلام نواعم”، حلقة خاصة تستقبل فيه المذيعات الأربع نجاح المساعيد، شيرين عرفة، ندى باعشن، ونجلا القحطاني، ضيوفاً يتحدثون عن اليوم الوطني السعودي الـ 93.

في السياق نفسه، تقدم MBC1 حلقة خاصة من برنامج “من إلى” مع ياسر العمرو، تسلط الضوء على أبرز الأحداث التي مرت بها المملكة خلال السنوات الماضية، ومساهمتها في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

من جانبها، تواصل “مجموعة MBC” ممثلة في القطاع الإذاعي مبادرتها بجمع الإذاعات الخليجية في بث مشترك عبر الأثير، وذلك السبت 23 سبتمبر من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، حيث تشارك سبع إذاعات خليجية في هذا البث وهي: إمارات اف ام ويمثلها أحمد المجيني، بحرين اف ام ويمثلها يونس العيد، حبايب اف ام من قطر يمثلها رولا الغزاوي، الوصال اف ام من عمان ويمثلها محمد العلوي، 360 اف ام من الكويت ويمثلها سلطان النجادي، وبانوراما FM وMBC FM من الرياض مع المذيع حاتم البدراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى