أخبار المشاهير

دبكة فارس كرم عربية للكل

افتتح نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم موسم حفلاته لصيف الـ 2016 في حفلين رائعين بين العقبة في الأردن وشرم الشيخ في مصر. فارس التقى محبيه وتألّق على المسرح مع أجمل أغنياته المعروفة مثل “عكازة”، “متر وسبعين”، “شارع الحمرا”، “التنورة”، “دادي”، “عالطيب” وغيرها من الأعمال الخاصة التي حولت السهرات إلى تجمعات شبابية راقصة طغت عليها أجواء الموسيقى والحياة وجعل منها فارس ساحات فرح وأمل.

الحفلان امتدا حتى ساعات الصباح الأولى وأدّى خلالهما فارس ولأول مرة أغنيته الجديدة “بلا حب وبلا بطيخ” فحققت الأصداء المتوقعة واستقبلت بتفاعل جماهيري كبير وتصفيق كثيف، مما يؤكد مدى محبة الناس لهذا العمل الذي يحمل توقيع الموسيقار ملحم بركات والشاعر الغنائي طوني ابي كرم.

الجمهور المصري رقص الدبكة اللبنانية مع فارس في شرم الشيخ تعبيرا عن المحبة الكبيرة التي يكنّها الشعب المصري للبنان ولنجمه المحبوب، كما ردّد الحضور معظم أغاني فارس المعروفة مما يدلّ على نجومية فارس الكبيرة في مصر وقدرته على نقل اللون اللبناني الذي تميّز به الى كافة بقاع الأرض. بدوره، تفاعل الجمهور الأردني مع فارس بشكل كبير وكما جرت العادة في حفلاته الكثيرة في المملكة الأردنية الهاشمية.

صيف فارس كرم عامر بالحفلات والمهرجانات اللبنانية والعربية فبين الأردن، تونس، المغرب، مصر، دبي وبيروت سيتنقّل فارس حاملا معه نجاحه الجديد عبر عدد كبير من المسارح، كما يستعد لإحياء عدّة أفراح في الخليج العربي وعدد من المهرجانات اللبنانية، إضافة الى تحضيراته الفنية الجديدة والتي ستتضمن عدداً من الأغنيات المميزة في الفترة القادمة.
ECH_6862

ECH_6856

ECH_6841

ECH_6555-1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى