أخبار إجتماعية

حكاية كل بيت .الجمعة القادمة 6مساء

يبدأ يوم الجمعة القادمة 21 أبريل في تمام السادسة مساءا عرض البرنامج الإجتماعي الطبي “حكاية كل بيت” على شبكة قنوات دي ام سي.
تقديم كل من دكتور محمد رفعت وزهرة رامي واخراج كريم شعبان وإنتاج اروما بيكتشرز – تامر مرتضى- وراديو وان – خالد حلمي-.
البرنامج ينقسم لمجموعة من الفقرات كما يقول كاتبه وصاحب فكرته ومقدمه محمد رفعتالذي اضاف – نحن هنا في البرنامج نقدم التوك شو بمعناه الأكاديمي، أن يكون قوام البرنامج الكلام وجوهره فعل. الجمهور وما سيقوم به من تغييرات في حياة كل أسرة .
فنحن نتحدث عن حياة الناس بالمفهوم الحقيقي ومن وجهة نظر الاسرة سواءجوانب مضيئة أو مختلف عليها.
أو حتي أمور خاطئة تحتاج التصحيح
وكل فقرات برنامجنا لها إسم يبدأ بـ”حكاية”، فمثلا فقرة الافلام التي نعرض فيها فيلما قصيرا كل حلقة اسميناها “حكاية مننا” بمعنى أنها حكاية تخصنا.
وبعد عرض كل فيلم يحدث نقاش عفوي بيني وبين زميلتي زهرة رامي لا نخضع فيه لافكار ثابتة.
ولدينا فقرة أخري عن الفيديوهات المنزلية التي تثير الضحك سنقوم بعرضها تحت عنوان حكاية تضحك فكل فيديو سيتم عرضه من المؤكد ان وراءه حكاية أسعدت اصحاب هذا الفيديو.
.ويوجد أيضا قسم ثالث إسمه “حكاية بنتعلمها مع بعض” وهو عبارة عن مواقف عملية نحاول فيها تقديم المعلومات الصحيحة عن هذه المواقف التي تتكرر في حياتنا جميعا.
، وهناك قسم أسمه “حكاية جملة بتتقال كثير” وإسم الفقرة يشرح محتواها فهي جملة يقولها الناس كثيرا في بيوتهم ونقوم بتحليلها ليس من منطق الصواب والخطأ، بل من منطق إلقاء حجر في المياه الراكدة وتحليل مقولاتنا المسلمة ومحاولة فهمها.
بإختصار البرنامج تفاعلي، يكمن فيه جوهر برامج التوك الشو التي يجب ان تكون قائمة على الناس وأن ينفتح فريق الإعداد على الناس، ويجب علينا أن نقدم في البداية للجمهور الوسائل التي ستشجعهم على مشاركتنا تجربتهم.
ونختتمه بفقرة “حكاية حلوة” من طقوسنا وعاداتنا أو إلقاء الضوء على نماذج لأشخاص ينتمون لمجتمعنا وحققوا نجاحا كبيرا والناس لا يعرفون عنهم شئ.
المنتج تامر مرتضى اكد ان البرنامج بالنسبة له مناسب تماما لسياسة شركته التي تعتمد ومنذ دخلت مجال الإنتاج تقديم أعمال مختلفة بها إبهار ومحتوى درامي قادر على جذب الجمهور المصري والعربي والتأكيد دوما أننا نستطيع تقديم اعمال مختلفة ومبهرة وذات مضمون في الوقت نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى