26 ايلول موعد عرض ” بالصدفة ” بالصالات اللبنانية

898٬166

يُطرَح فيلم “بالصدفة” من إنتاج شركة (Day Two Pictures) في جميع الصالات اللبنانية في 26 أيلول المقبل، حيث تخوض النجمة كارول سماحة تجربتها السينمائيّة الأولى إلى جانب كل من بديع أبو شقرا و باميلا الكيك  بدورٍ خاص بالإشتراك مع الممثل منير معاصري و مجموعة من الممثلين المخضرمين والوجوه الجديدة.
يروي “بالصدفة” وهو من كتابة كلوديا مرشليان قصّة ريشار (بديع أبو شقرا) الذي يتعرّض لعمليّة نهبٍ لحقيبة كومبيوتر تحتوي على أسرارٍ كثيرة مكدّسة في هارد ديسك كونه يعمل في مجال الحماية والمراقبة. أثناء ملاحقته للسارق المراهق يصل ريشار إلى حيّ فقير يضطر للمكوث فيه بغية استرجاع الحقيبة بنفسه إذ أنه من المستحيل ابلاغ الشرطة لحساسية محتوياتها وإذا به يلتقي بالصدفة بسكان هذا الحي فيتعرّف على شخصياته المختلفة وظروف حياتهم القاسية مكتشِفاً عالماً جديداً لم يكن يدري بوجوده أصلاً فيرى تفاصيله ولكن هذه المرة بالعين المجردة و ليس عبر كاميراته التي اعتاد أن يختبئ ورائها . يجد ريشار نفسه منجذباً بشكلٍ غريبٍ تجاه “فرح” السيدة التي إقتحم دارها عنوةً (كارول سماحة) باحثاً عن السارق الذي رآه يدخل بيتها؛ إمرأة عادية وإستثنائية بنفس الوقت تناضل للعيش بكرامة في مجتمعٍ قاسٍ و غير عادل . فما مصير الحقيبة؟ وما عسى ريشار أن يفعل إزاء هذا الوضع بعد أن إنقلبت حياته رأساً على عقب؟ وماذا ستكون ردود فعل فرح وأهل الحيّ تجاه هذا الشخص الغريب؟!
شارك أيضاً بالتمثيل كلّ من سامي حمدان، كريتا عون، نتالي فريحة، سليمة طعمة، لمى لوند، سنا نصر، سامي كوجان، دوري مكرزل، جهان الخماس، وليم الرموز، جوزيف عاد ومنال فرح . 
فيلم “بالصدفة” من إخراج باسم كريستو و هو أول أفلامه السينمائية .أما الموسيقى التصويرية فهي من توقيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.