شمس الغنية تغني لبنان في ليلة بيروت من السعودية

1٬111٬917

“على رغم من وجع لبنان بدا تضلا فرحة كل اللبنانيين طايرة بسما كل العالم والليلة من السعودية من الرياض الشقيقة رح نوصل صوتنا على كل الدني”، بهذه الكلمات وعدت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها قبل اطلالتها على مسرح ابو بكر سالم ضمن ليلة بيروت، حيث أطلت أمس على الجمهور السعودي بأغنيتها الله ياخد بيدك، بعدها غنت باقة من أجمل أغانيها تنوعت بين القديم والجديد رافقتها فرقة الدبكة اللبنانية، كما خصَت بلدها لبنان بموالين شروقي جاء فيهما:
يا ربي حقي وصللي و الخيط اللي انقطع
بعطفك وصللي
الك يا رب.. عم بركع و صللي
وطنا… هوَوون عليه الصعاب”

اما الموال الثاني: لو كنت سيد الهوى وبقدر عالي الشان
بروح شموخ وكبر وأرز سنديان
من الشرق أصلي أنا واسم البلد لبنان
والشرق شرف الوفا وعالصدق رباني

وأنهت وصلتها الغنائية بأغنيتها الوطنية نحنا شعبك يا ألله ختاما انضمت الى زملائها وغنت أغنية الأسطورة صباح تعلى وتتعمر يا دار عربون وفاء للوطن لبنان.

نشير ان المعجبين كانوا قد اعدوا لفنانتهم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم استقبالا حافلا في الرياض السعودية حيث استقبلها المعجبون بالورود والصور والبسوها الزي التقليدي للمدينة ودخلت قاعة الإستقبال على وقع أغنيتها الوطنية حلم النار كتحية للجيش اللبناني كذلك قدموا اليها العلم اللبناني وغنت معهم أغنيتها الله ياخد بيدك و قطعت قالب الحلوى. وقالت بإحدى التصريحات “يللي ما بحب وطنه مش ممكن يحب وطن غيرو”.

الحفل عرض مباشرة على شاشة روتانا موسيقى وخليجية وال بي سي الفضائية ضمن حفلة ليلة بيروت برعاية هيئة الترفيه، حيث شارك فيه الى جانب شمس الغنية كل من الفنانين: عاصي الحلاني، ديانا حداد وملحم زين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.