أخبار المشاهيرأخبار فنّية

مفاجأة صيف 2023.. حفلات جولة المملكة برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا

تستعد هرم شركات الانتاج والترفيه “روتانا ميوزك جروب” هذا الصيف لأطلاق حفلات “جولة المملكة 2023″ والتي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم واشراف روتانا، وستكون الاولى من نوعها خليجيا وعربيا في المملكة العربية السعودية، وتمكن الجمهور السعودي في مختلف مناطق المملكة من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغانيهم في حفلات متواصلة هذا الصيف، بدءا من نهاية شهر (مايو 2023) وحتى نهاية شهر (اغسطس 2023) .

وفي هذا الجانب، كشف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب :”سيتم تنظيم الجولات الغنائية (Tour) في اكثر من مدينة ومنطقة داخل المملكة العربية السعودية للوصول الى الجمهور السعودي الذواق للفن الاصيل، بالإضافة الى تحقيق تواصل الفنانين والالتقاء بجمهورهم في مختلف المناطق، مما يساهم في اثراء وانجاح هذه التجربة المميزة، كما انها واحدة من العوامل التي تنشط السياحة الداخلية، وهي عوامل وضعناها في مخططنا كشركة وطنية سعودية عندما خططنا لبرنامج جولة المملكة”.

ويضيف :”حفلات الجولات الغنائية في ربوع المملكة العربية السعودية ستشمل للان مناطق: ابها، والقصيم ، والباحة ،وتبوك، ورجال ألمع ،وحائل، والخرج، وجيزان، والطائف، والحدود الشمالية، والاحساء ، والنماص. وتضم الجولة للان اسماء غنائية شهيرة يتقدمهم “فنان العرب” محمد عبده ، والنجوم رابح صقر واصالة نصري وأصيل ابو بكر واخرين.

وكذلك، ستضم هذه الجولات الغنائية الجيل الجديد والشباب من المطربين، وبينهم: هدى الفهد، بديع مسعود، دحوم الطلاسي، رامي عبد الله، ماجد مدني، محمد طاهر، ناصر نايف، الامر الذي يمنحهم خبرة جديدة، وتشكل اضافة فنية وجماهيرية لمشوارهم وتصقل خبرتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى