أخبار المشاهيرأخبار فنّية

أيمن القيسوني: أحببت أنغام ولم أحب أصالة!

حل أيمن سامى عبد المنعم القيسوني ضيفآ في برنامج “بلا تصنيف “ الذي تقدمه غريس راضي وعلى طريقة السهل الممتنع نجحت غريس في الحصول على الكثير من الاعترافات من حفيد القيسوني بعضها لم ينطق به ولكنها كانت واضحة وصريحة في قسمات وجهه وفي دموعه التي حاول التحكم فيها ولم يستطع .

أيمن القيسوني قال أحببت انغام ولم أحب أصاله عندما شارك كل منهما كموديل في تقديم ڤيديو كليب وحاول بشتى الطرق تجميل أسباب عدم حبه لأصاله وتجربته معها .

وتحدث القيسوني طويلآ بكل الفخر عن جده عبد المنعم القيسوني مساعد رئيس الوزراء ووزير المالية ووزير التخطيط فترة حكم الرئيس السادات لمصر وقال فخور بكوني حفيده .

وإعتبر أيمن القيسوني أن من انجح تجاربه العملية تقديمه لبرنامج سوبر ستار ثلاث مواسم متتالية وإعترف لم اعرف حتى الآن لماذا اختاروني لتقديم البرنامج .

وعن والديه تحدث بحب كبير عن كلاهما وكشف أن أمه مسيحية وابوه مسلم ولم يغير احدهما ديانته وكانت والدته تحرص على صيامه في رمضان وكان يحتفل معها بالكريسماس ، وعند الحديث عن والده سامي غلبته دموعه وقال كنت اتمنى ان اعيش معه وقتآ اطول وانه من فرط حبه لوالده سمى ابنه الأكبر على اسمه وعندما عرف والده ذلك يوم ولادة الحفيد بكى لاول مره في حياته من الفرح . وقال ايمن انه وزوجته يعشقان تربية الحيوانات وفي بيته قطة وكلب وعصافير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى