نقلاً عن

نصائح فنغ شوي لجذب المزيد من الحب الى منزلك

المصدر البوابه

أحيانا يمكنك ننفق ثروة لتحويل المنزل إلى بيت. نقوم مثلا بتثبيت بعض الأضواء الخرافية هنا أو نضيف عددا قليلا من الوسائد الدافئة هناك، ولكننا مع ذلك لا نشعر بما يكفي من الحب والدفء – العنصر الأكثر أهمية هو جعل قلوبنا تتعلق بالبيت. وهنا بعض نصائح فنغ شوي لجذب المزيد من الحب الى حياتك:

تنظيف البيت من الفوضى

البيت المليء بالأشياء غير المرغوب فيها يجعلنا نشعر بالطاقة السلبية، وعدم الاستقرار. تنظيف الفوضى يخفض الطاقة السلبية ويجلب الهدوء. تخلص من أي قطع اثاث مكسورة، تحف تجمع الغبار، سجاد غير مستخدم، الخ.

وضع طاولات جانبية قرب السرير

وضع طاولة صغيرة قرب السرير يمكن أن يساعد على ترتيب الأغراض والشعور بالأمان وجلب الطاقة الإيجابية، ضع شموعا عطرية أو مصباح جانبي لتعزيز الرومانسية والطاقة.

استنشاق الهواء النقي

غرفة نومك هي المكان الذي تشعر به بالاسترخاء والراحة بعد يوم طويل ومتعب لذلك من الضروري أن تكون ذات تهوية جيدة. تأكد من فتح النوافذ مرة على الأقل في الأسبوع أو يوميا في الصباح حسب الطقس لتجديد الهواء. يمكنك استخدام مصابيح الملح الوردي أو الهمالايا لاستعادة التوازن وتطهير الهواء وجلب الطاقة الإيجابية.

انظر تحت سريرك

نحن عادة نميل الى تخزين الأشياء التي لا نحتاجها تحت السرير. وفقا لفنغ شوي، يجب أن يدور الهواء حولك قدر الإمكان عندما تكون نائما للاستفادة من الطاقة الإيجابية. تخلص من الفوضى أسفل السرير للحصول على طاقة إيجابية افضل.

استخدم ألوان هادئة

حاول الا تستخدم ألوان قوية على الجدران وحتى الستائر، الألوان القوية والمبهرة تزيد اليقظة وبالتالي تؤثر على النوم. التزم بالألوان المحايدة والهادئة في غرفة النوم بالذات.

الاسترخاء

غرفة نومك يمكن ان تمتص الطاقة التي تجلبها معك من الخارج. لذلك، لا تذهب الى السرير إذا كنت تشعر بالغضب أو الحزن. خذ حماما دافئا أولا، تحدث مع شخص مقرب، اجلس على الأرض واقرأ أي كتاب يشعرك بالراحة.

‌‌

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى