أخبار فنّية

احمد سعد يخرج عن صمته و يوضح بالأدلة حقيقة ما حدث في حفل تونس!

حسن شرف الدين

بالرغم من أن الفنان المصري أحمد سعد يعيش حالة من النجاح ، إلا أن الأزمات لا تزال تلاحقه بين الفترة و الثانية ، وذلك بعد أزمة حفلته التي أقيمت في تونس، حيث اختلف مع منظمة الحفل أمام كاميرات الصحافة وغادر المكان دون توضيح أسباب الخلاف، وهو ما سبب له انتقادات حادة واتهامات بالإساءة إلى المرأة التونسية.

ليخرج بعدها أحمد عن صمته و يتحدث في فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على موقع “فايسبوك”موضحاً من خلاله أسباب الأزمة مأكداً إنه يحترم المرأة ولم يقصد الإهانة والإساءة لها، كما اعتذر عما بدر منه خلال الحفل، وأكد أيضاً أن ما فعله مع منظمة الحفل لم يكن يقصد به الإساءة إلى المرأة على الإطلاق.

وأوضح الفنان المصري أن منظمة الحفل هي من أخلت ببنود العقد الموقع بينهما، وهو ما لمسه من اليوم الأول له في المطار، حيث لم يجد التجهيزات المتفق عليها في المطار. أوضح أحمد أيضًا أنه اتفق مع منظمة الحفل على عدم وجود مؤتمر صحفي بعد أو قبل الحفل، ونشر صورة من هذا البند في العقد.

وأضاف أحمد أنه فوجئ بوجود الصحفيين، و لكن احترامًا لهم ولأنهم لا يعملون الاتفاق بينه وبين منظمة الحفل وقف وتحدث معهم. ولم تكتفِ المنظمة بذلك، وفوجئ بوجود راقصات على المسرح بدون اتفاق مسبق، وأوضح أنه يجب أن يكون هناك بروفات مع الراقصين قبل الحفل.

وأردف أنه بعد أن أنهى الحفل وجد أن منظمة الحفل تهجمت عليه واتهمته بأنه أخلّ بالعقد بينهما، وقد انتشرت فيديوهات لها وهي تقول “هناك اتفاق” كما قالت إنه أخذ أموالًا لكي يقوم بذلك، ولكن أحمد سعد قال إن هناك عقداً بينهما وهي من نست بنوده ولم تلتزم به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى