مجتمع وقضايا

ربيع الجميل يقدم الجديد كليب اجمل حكاية مع نجاح متواصل

 
أطلق النجم اللبناني ربيع الجميّل اغنية “اجمل حكاية” على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الاغنية من كلمات فادي ابو خليل، الحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ. وقد حققت منذ صدورها في تموز ارقاماً عالية ما دفع بـ “الجميّل” لتوثيقها ضمن ارشيفه الغنائي من خلال تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج شهاب عباس وذلك بعد الحاح من جمهوره الذي واكب الاصدار عبر تفاعله بشكل كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي حيث لا يمر يوم دون ان يصل الى “الجميّل” الكثير من الفيديوهات حيث يردد مرسلوها  الاغنية بأصواتهم.

ظهر ربيع الجميّل في كليب “اجمل حكاية” بصورة جميلة وبعدة لقطات رومنسية جمعته مع عارضة الازياء التي شاركته العمل، حيث استطاع المخرج شهاب عباس الذي يتعاون معه لأول مرة، ان يقدم النجم اللبناني بصورة مختلفة عن السابق من خلال ترجمة اجمل حكاية حب، من الكلام الى الصورة بطريقة ملفتة.

وبدأ العمل المصور بحصد النجاح بعدما تلقى ربيع الجميّل اصداءً ايجابية ان من خلال المشاهدات على يوتيوب او عبر مقتطفات على حسابه على انستغرام وذلك بعد يومين فقط من طرحه.

ويستكمل النجم اللبناني ربيع الجميّل سلسلة حفلاته حيث يلتقي جمهوره وعشاق السهر يوم السبت، في 29 ايلول الجاري، بحفلة فنية في “بلازا بالاس” طبرجا.
ويتواجد “الجميّل” في دبي حالياً لاحياء سلسلة من الحفلات على ان يعود ليستكمل تحضيراته لاغنية جديدة، اضافة الى حفلات رأس السنة.

نذكر ان “الجميّل” كان قد جال في الاراضي اللبنانية مسطراً اجمل النجاحات بسلسلة كبيرة من الحفلات والمهرجانات حاملاً معه اغنيته الجديدة “اجمل حكاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى