مجتمع وقضايا

شباب يؤكدون أن الأمل بكتّاب جدد ما زال موجوداً

أطلق دار-المجمّع الإبداعي موسمه الأدبي الجديد لهذا العام من خلال توقيعه للمجموعتين القصصيتين “أنا أسكن ضاحية بيروت الجنوبية” و”دافنشي لايجيد الكتابة”؛ في دار المصوّر في منطقة الحمرا، رأس بيروت، يوم الثلاثاء الفائت الموافق لـ10-11-2020. المجموعتان القصصيتان واللتان شارك في تأليفهما عشرون كاتباً من الجيل الثالث من خريجي المستوى الأوّل من ورشة الكتابة الإبداعية. الكتابان كان خرجا إلى النور بإشراف المتخصصين عبدالرحمن جاسم وتهاني نصّار. يذكر أنه يمكن الحصول على الكتب عبر التواصل مع صفحة دار-المجمع الإبداعي عبر مواقع التواصل، كما سيصار إلى إيجاد آلية “توصيل” للكتب عبر شركات التوصيل المعروفة، فضلاً عن توزيع الكتب على المكتبات في وقتٍ لاحق.

يذكر أنَّ دار-المجمّع الإبداعي يحضّر لإطلاق كتبه الخمسة المتبقّية؛ حيث يحضّر لإطلاق رواية “كندا بعلبك” للكاتب أحمد شيبان و”عيزقان” وهي مجموعة قصصية للكاتبة لبنى سبيتي، كما مجموعتين قصصيتين للجيل الثاني من الورشة عينها.

دار -المجمّع الإبداعي هو مبادرة إجتماعية ثقافية تعمل بتمويل ذاتي وتهدف لرفع مستوى الثقافة العامة والخاصة، من خلال العمل على إطلاق ورش كتابة إبداعية، اعلام، وميديا حديثة، وتشرف عليها الأستاذ الجامعية تهاني نصّار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى