أخبار ثقافيةمنوعات

قناة “العربية” تحصد جائزتَي “أفضل برنامج اقتصادي” و”أفضل برنامج ثقافي” في “منتدى الإعلام العربي”

فاز برنامج “مستقبل الطاقة” على قناة “العربية” بجائزة “أفضل برنامج اقتصادي” فيما حصد برنامج “روافد” على القناة نفسها جائزة “أفضل برنامج ثقافي”، وذلك في جوائز “منتدى الإعلام العربي” الذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة خلال يومي 4 – 5 أكتوبر 2022.

وفيما توّجت جوائز “منتدى الإعلام العربي” لهذا العام برنامجَي “مستقبل الطاقة” و”روافد” كأفضل برنامجين تلفزيونيين في العالم العربي عن فئتهما، تسلّم مقدّما البرنامجين ناصر الطيبي (مستقبل الطاقة)، وأحمد علي الزين (روافد) جائزتي البرنامجين على المسرح، مُعربَيْن عن سعادتهما بالجائزة وشكرهما لمنتدى الإعلام العربي وعلى رأسه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما توجها بالشكر لنادي دبي للصحافة الجهة المنظمة للجائزة وللدكتورة ميثاء بوحميد مديرة اللجنة التنظيمية للمنتدى. من جانبٍ آخر اعتبر كل من ناصر الطيبي وأحمد علي الزين الجائزتين بمثابة تكريس لريادة قناة “العربية” وتكريمٍ لتميّزها في مختلف قطاعات الأخبار من اقتصاد وثقافة، إلى شؤون الساعة، مروراً بالرياضة والفنون وغيرها.

الجدير بالذكر أن منتدى الإعلام العربي ركز في هذه الدورة على مستقبل العمل الإعلامي، وذلك من خلال التعرّف على ملامح مستقبل العمل الإعلامي وكيفية الوصول بالإعلام العربي إلى مستويات من الكفاءة والجودة تواكب التطور العالمي السريع في مختلف المجالات لا سيما في مجال نقل وتبادل المعلومات وغيرها. وقد شهد المؤتمر مشاركة وحضور نحو أكثر من 3000 من رموز العمل الإعلامي في المنطقة، وقيادات كبرى المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، وكِبار الكُتّاب والمفكرين، ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية والمنصات الرقمية في المنطقة، وذلك ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى