منوعات

إلھام المواھب العالمیة لتشكیل المستقبل في یوم العرض المنتظر لبرنامج T4G

یسر دبي والإمارات العربیة المتحدة، برعایة شركة ھواوي وبدعم من شركة (بربوس ان موشن) الاعلان عن العرض الحصري والذي یتطلب دعوات مخصصة لاختتام البرنامج الذي سیقام في دبي ما بین ١٠ و ١٦ سبتمبر.

یعقد العرض الختامي بتاریخ ١٤ سبتمبر في فندق والدورف استوریا الراقي في مركز دبي المالي العالمي. یعد ھذا الحدث عرضاً مثیراً للابتكار وریادة الأعمال، حیث انه یجمع مابین أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرین ورواد الفكر في إعداد ملفت وفرید.

یعتبر یوم العرض منصة لتساعد أكثر الشركات الناشئة إشراقاً وأكثرھا طموحا للكشف عن أفكارھا الرائدة وحلولھا. یعُد حدث (تیك فور جود) فرصة لمشاركین لتقدیم مشاریعھم المبتكرة للمستثمرین المحتملین وخبراء المجال ستخضع الفرق لورش عمل مكثفة تشمل اكتشاف كیفیة الترحیب بالفشل وتحویله إلى فرص، ومناقشة حلاً خارج الصندوق لكیفیة تحقیق التغییر الإیجابي باستخدام التكنولوجیا، والتعاون مع الضیوف الرئیسیین في تمرین سریع للحصول على ملاحظات فوریة لبحث الحلول من منافذ مختلفة.

ستنتقل الفریق الفائز من دبي إلى المسابقة العالمیة وستكون ھناك جوائز مالیة تتراوح بین 10.000 دولار و 20.000 دولار لأفضل 3 فرق في المسابقة العالمیة، وستكون ھناك فرصة للفرق الثلاثة الأوائل في المسابقة العالمیة للتقدیم للحصول على تمویل استثماري بقیمة 100.000 دولار سواء كنت مستثمراً یبحث عن الفرصة الكبیرة التالیة أو رائد أعمال ذو خبرة یبحث عن التواصل مع قادة الصناعة، یعد بیئة ملھمة للتعاون والاكتشاف.

اشترك في الاحتفال بالابتكار وریادة الأعمال، (Tech4Good) یوم العرض لبرنامج وبالإمكانیات التي ستؤثر في مستقبلنا من 10 سبتمبر إلى 13 سبتمبر، ستتیح أیام ورش العمل الافتتاحیة للمشاركین من حوالي 15 دولة في الشرق الأوسط وآسیا الوسطى الانغماس في عالم من التعلم والتعاون وبناء المھارات. سیتاح للمشاركین الفرصة لحضور جلسات عملیة تقودھا خبراء في الصناعة، حیث یمكنھم استكشاف أحدث الاتجاھات والأدوات والتقنیات التي تدفع التغییر الإیجابي (MBRF) و(UNDP) المشاركین لزیارة یوم كامل إلى مكاتب (UNDP) في الفترة بین أیام ورش العمل، ستستضیف حیث سیتعرفون على أھمیة البیانات في دفع التأثیر الاجتماعي وتحقیق أھداف الأعمال لنلتمس معاً تحقیق التغییر الإیجابي.

لا تفوت ھذه الفرصة للمشاركة في مبادرة عالمیة لشھادة الابتكار والتواصل مع قادة المستقبل في الصناعة.

ملاحظة: یرجى أخذ الاعتبار بالإرشادات واللوائح المحلیة للوقایة من فیروس كورونا المستجد والتي قد تؤثر على حضور الحدث.

رابط الحجز:
https://www.eventbrite.nl/e/tech4good-demo-day-dubai-tickets-703010462217

آخر موعد للحجز: الجمعة 8 سبتمبر 2023 | الساعة 4:00 مساءً بتوقیت دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى