أخبار المشاهيرأخبار فنّية

عبير نعمة تطرح أغنيتها المُنفردة “بصراحة” تمهيداً لإطلاق ألبومها الجديد

طرحت الفنّانة عبير نعمة أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان “بصراحة” تمهيداً لإطلاق ألبومها الثالث مع شركة Universal Music MENA خلال الفترة القليلة المُقبلة.

“بصراحة”، وهي الأغنية الرئيسيّة في الألبوم، تتناول قصّة إمرأة وهي تصف حبيبها الذي لطالما إنتظرته واختارته من بين الجميع لأنّه “منّو مثلن كلّن”. وهي من نمط موسيقى الـArabic Pop ، ومن كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع وميكس وماسترينغ سليمان دميان وتسجيل إستوديو جان بيار بطرس.

وعن “بصراحة” قالت عبير نعمة:” هي من أحبّ الأغنيات إلى قلبي، ومن اللحظة الأولى التي سمعتها فيها لمستني بشكل كبير. أضف إلى أنّ موضوع هذه الأغنية مطروح بإطار جديد ومُختلف، وهي تُشبه القصص التي نعيشها وتُحاكي الجمهور بمُختلف أعماره”.
وأضافت عبير نعمة:” أغنية “بصراحة” جديدة بكلّ تفاصيلها إن كان لناحية اللحن أو حتّى التوزيع الموسيقيّ القريب من البوب الأميركيّ، وأتمنّى أن تلقى أصداءً إيجابيّة عند المُستمعين”.

وختمت عبير حديثها بالقول:” أحببت كثيراً أن أقدّم مرّة جديدة نمط موسيقى البوب بخاصّة بعد أغنية “بلا ما نحسّ” لأنّني لمست حبّ الناس لهذا النوع من الأغنيات بصوتي، كما أنّني أسعى دائماً لتقديم مادّة فنيّة جديدة تُشبهني وعلى مُستوى موسيقيّ عالٍ. ولا شكّ أنّني سعيدة جداً بالتعاون مرّة جديدة مع الفنّان المُتميّز نبيل خوري والموسيقيّ الإستثنائيّ سليمان دميان بخاصّة بعد نجاحنا معاً في أغنية”بلا ما نحسّ” التي حصدت محبّة الجمهور، ولكوني أنسجم فنياً معهما وأشعر بهذا التناغم الفنيّ الذي ينعكس بشكل كبير على أيّ عمل نُقدّمه معاً”.

أغنية “بصراحة” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الـAnimation Video فعلى قناة عبير نعمة الخاصّة على موقع يوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى