أخبار فنّية

مهند حسين يطلق “عافك” بالعراقية وآداء درامى سينمائى غير مسبوق

إنتهى المطرب الأردني مهند حسين نجم الموسم الرابع لبرنامج “آراب ايدول” من تصوير كليب “عافك” باللهجة العراقية داخل أحد القصور مع المخرج ميدو عماد حبث من المقرر أن يتم إطلاقه مساء يوم الجمعه القادمه على مواقع التواصل الإجتماعي .

كليب “عافك” لمهند حسين كلمات علي رياض ، لحن زياد يوسف وتم تصويره بآداء درامى سينمائي غير مسبوق كجزء أول لقصة وأحداث حقيقية لمراحل وتطور علاقة رومانسية بين شاب وفتاه يتم تقديمها على 3 كليبات “منفصلة متصلة”.

كما يواصل المخرج ميدو عماد إختيار أماكن تصوير أغنية “إنتهيت” التى تجسد مشاهدها الآداء الدرامي للجزء الثاني من القصة الرومانسية الواقعية على أن تحمل أغنية “خيرها بغيرها” كلمات مصطفى ناصر ولحن تيام على وتوزيع تيام طارق والتي يقدمها مهند حسين باللهجة المصرية ختاما لأحداث العمل بأجزائه الثلاث.

وكان مهند حسين قد أطلق مؤخرا اغنية “طاير بالسما” على قناته الخاصة ب “يوتيوب” وهو كلمات علي رياض ، لحن زياد يوسف وإنتاج دايمنشن ميديا برودكشن وتخطى المليون مشاهدة عقب خلال أقل من 3 أيام.

كما تعد “عافك” الأغنية ال “هيد” لأول ميني ألبوم باللهجة العراقية لمهند حسبن والذى يعود به للظهور بقوة من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تخطى بورمو الميني ألبوم حاجز المليون مشاهدة عقب إطلاقه بساعات قليلة على مواقع التواصل الإجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى