أخبار فنّيةمنوعات

بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة إذاعات MBC في بث احتفالي مباشر من المقرّ الرئيسي في الرياض

من قلب استوديوهاتها الجديدة في المقرّ الرئيسي لـ “مجموعة MBC” في الرياض، تحتفل إذاعتا FM MBC وبانوراما FM باليوم العالمي للإذاعة، وذلك عبر بث مباشر ومشترك مع قنوات إذاعية عربية أخرى على مدار اليوم الاثنين 13 فبراير.

في هذا السياق، قال زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في “مجموعة MBC”: “تجتمع داخل الاستوديوهات الجديدة لإذاعة MBC FMفي الرياض، عدد من الإذاعات هي روتانا FM، وألف ألف، وUFM، إضافة إلى بانوراما FM وطبعاً المُضيف MBC FM، ليقدموا معاً بثاً مشتركاً على مدار اليوم، يحتلفوا خلاله بالمناسبة، وذلك في ضيافة MBC FM – أول إذاعة FM خاصة في المملكة العربية السعودية”.

يوم حافل بالقصص الإذاعية التي سيطّلع عليها المستمعون للمرة الأولى، وظهور خاص ومتميز لعدد من الضيوف، منهم مذيعون سابقون وحاليون في قنوات MBC الإذاعية والفضائية، إلى جانب مسابقات وألعاب تفاعلية مع المستمعين، ناهيك عن قائمة متميزة من الأغنيات المحببة للجمهور على مدار اليوم، وغير ذلك الكثير في اجتماعٍ لأبرز القنوات الإذاعية العربية تحت سقفٍ واحد.

خلال البث المشترك، سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة الإذاعية التي استمرت لمدة اسبوع سابق على MBCFM وبانوراما FM، وبالتالي سيتسنى للفائزين القيام بجولة خاصة داخل استوديوهات MBC الجديدة في الرياض، وتلبية دعوة الغداء مع مذيعي MBC FM وبانوراما FM. إلى جانب ذلك سيجري استعراض مروحة البرامج الجديدة والمتجددة القادمة، وغيرها من الفعاليات المتميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى